وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عباس زكي يستقبل أمين سر الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 15:00 )
رام الله -معا- استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية صباح اليوم بمكتبه طلال عبدالكريم العرب أمين سر الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة.

وحضر اللقاء احمد رمضان سفير دولة فلسطين في جمهورية الصين الشعبية ود. سهاد زهران ومحمد البريمي عضو مجلس ادارة الزيتونة ، رحب زكي خلال لقائه بالعرب الذي حل ضيفاً على فلسطين للمرة الثانية.

وتحدث زكي عن عمق العلاقة التي ربطت الكويت بفلسطين وانها علاقة اخوة تاريخية حيث احتضان الكويت للقادة الاوائل والثورة الفلسطينية، واصفا اياها بالضاربة جذورها في أعماق التاريخ.

وأعرب زكي للضيف الكويتي عن فخره الدائم بموقف الكويت دائما وابدا من القضية الفلسطينية و احتضانها الالوف من الشعب الفلسطيني وان كنا ننسى فلا ننسى ابدا ان النضال الفلسطيني وان منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح بدأت من هذا البلد وترعرعت في حضن حكامها وشعبها النبيل الاصيل

وشكره على التواصل مع الشعب الفلسطيني ودعمه من خلال تبني الطلبة المتفوقين والمحتاجين في الجامعات الفلسطينية واثنى على دور الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة والتعاون القائم مع جمعية الزيتونة التي تمتعت بمصداقية عالية في فلسطين من خلال نشاطاتها المتميزة وسعي القائمين عليها نحو خدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة قطاع الطلبة ومساعدة الاسر المحتاجة والفقراء.