وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رام الله- الاحتفال بتخرج مجموعة من الدورات في مجال الرقابة والتوجيه

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 16:42 )
رام الله - معا - احتفلت وزارة الحكم المحلي اليوم الخميس، بالانتهاء من عقد مجموعة من الدورات في مجال الرقابة والتوجيه شملت العديد من البرامج المحاسبية المستخدمة في الهيئات المحلية وتطبيقاتها واعداداتها واليات العمل عليها، وشملت الدورات موظفي الادارة العامه للتوجيه والرقابة في الوزارة والمديريات وعدد من الهيئات المحلية.

واكد غنيم على اهمية مثل هذه الدورات في بناء قدرات الموظفين وتأهيل طواقم الوزارة ورفع كفاءتها للقيام بعملها على اكمل وجه، وهذا ياتي انسجاما مع توجهات الوزارة واستراتيجياتها في رفع كفاءة موظفيها وبناء قدراتهم.

واضاف غنيم انهم من خلال التوجيه والرقابة على الهيئات المحلية، ويعملوا من اجل تصويب العمل ومساعدة البلديات في القيام باعمالها بالشكل الامثل والقانوني اداريا وماليا تحقيقا للشفافية والمحافظة على المال العام وتوظيفه جيدا، وايضا لوقاية الهيئات المحلية من الوقوع في الخطأ.

وشكر غنيم مؤسسة هيدوي التي اشرفت على التدريب والمدربين الذين قاموا بالعملية، وديوان الدقابة الادارية على مشاركتها واشرافها على العملية التدريبية، واضاف اننا نأمل في ان ينعكس ذلك على عمل المتدريبن.

بدوره، تحدث مدير عام الادارة العامة للتوجيه والرقابة محي الدين العارضة ان التقيم الذي تم لكادر الوزارة كان متميزا ولديهم قدرات عالية، وشكر غنيم على رعايته ودعمه لاحداث هذا التدريب، كما شكر مؤسسة هيدوي على قيامها بالتدريب.