وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور لكرة القدم ينهي استعدادته لدوري المناطق

نشر بتاريخ: 25/04/2013 ( آخر تحديث: 25/04/2013 الساعة: 19:28 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر- انهى فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور لكرة القدم استعداداته النهائية لخوض غمار دوري المناطق والذي من المقرر ان ينطلق مساء غد الجمعة على ملعب الخضر.

وسيبدخل بيت ساحور الدوري بلقاء سيجمعه بشقيقه فريق زعترة ، وكله امل على ان تكون افضل بداية له ، تمكنه من الرجوع الى المستوى المعهود الذي كان عليه قبل عدة سنوات.

وحول الموضوع يقول مدرب الفريق مراد بنورة : ان هدفنا من ترتيب البيت الداخلي في بيت ساحور و خاصة كرة القدم هو الصعود من درجة من الانتظار نحو الدرجة الثالثة، منوها الى ان فترة الاستعداد كانت فترة قصيرة نسبياً، حيث تطرقنا فيها الى الاعداد البدني و المهاري و الخططي و النفسي للاعبين و محاولة بث روح العمل الجماعي و الثقة بالنفس بين افراد الفريق و محاولة زرع ثقافة الفوز ، مع التركيز على الواجبات الدفاعية و الهجومية للفريق و ترتيب اوراق الفريق الصعود درجة بالفريق ، حيث ان كرة القدم في بيت ساحور بحاجة الى اعادة ترتيب و تنظيم الامور و هذا ما نجحنا به في الفترة الماضية.

وطالب بنورة الجماهير الساحورية الالتفاف حول الفريق و مساندته في بطولة الدوري مؤكدا ان الفريق سوف يقدم كرة قدم ممتعة، متمنيناً كل التوفيق لفريقنا للوصول الى هدفه.