وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق منافسات بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية في تربية قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 18:46 )
قلقيلية - معا - بحضور مدير التربية والتعليم في المحافظة يوسف عودة احتضنت ملاعب مدرسة جينصافوط الثانوية البطولة الأقوى في أجندة النشاطات لهذا العام وهي بطولة الكرة الطائرة بمشاركة أربعة عشر مدرسة ثانوية .

وكانت البطولة قد افتتحت بالقرآن الكريم ثم السلام الوطني وكلمة لمدير المدرسة عبد العزيز أبو هنية رحب فيها بالمشاركين داعيا اللاعبين إلى التنافس من اجل التهذيب والتواضع وافتتح يوسف عودة مدير التربية والتعليم البطولة بعد كلمة وجيه فيها الشكر للمساهمين في تنظيم البطولة من مؤسسات المجتمع المحلي في بلدة جينصافوط ، ودعا اللاعبين إلى التحلي بالأخلاق الرياضية مؤكدا أن الجميع فائز بالمشاركة والاحتكاك الايجابي .

وكانت المنافسة قوية في جميع المباريات التمهيدية وتميزت بالقوة والندية خاصة في مباريات عزون وجينصافوط ، والتي انتهت بفوز جينصافوط2/1 ، ومباراة حجة اماتين والتي انتهت بفوز اماتين 2/0 ومباراة كفر جمال وحجة والتي انتهت بفوز حجة 2/1 .

ولم تستكمل البطولة في يومها الأول حيث ستقرر اللجنة الرياضية الموعد ألاستكمالي للبطولة والذي من المتوقع أن تكون مبارياته أكثر سخونة بحكم المستوى المتقدم الذي تتمتع به المدارس المتبقية .

وقد ساهم نادي جينصافوط الرياضي وكافة مؤسسات المجتمع المحلي مساهمة فاعلة في التنظيم والاستقبال والضيافة .

حكم المباريات : سمير شبيطة ، رشيد يامين ، علي القدومي ، سعيد شواهنة ، علاء مقبل ، محمد ذيب ، علي نوفل .