وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتفاق تعاون بين اتحاد جمعيات سلفيت وهيئة الاعمال الخيريه

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 11:20 )
سلفيت – معا – بحث اتحاد جمعيات سلفيت وهيئة الاعمال الخيريه الاماراتية في الضفة الغربية امكانية التعاون المشترك .

واتفق كلا من ابراهيم الراشد مدير مكتب هيئة الاعمال الخيرية ونصفت الخفش رئيس اتحاد جمعيات محافظة جنين على التعاون المشترك بين الطرفين وذلك خلال اجتماع عقد في مقر الاتحاد في مدينة سلفيت.

وقدم الخفش شرحا عن عمل اتحاد جمعيات محافظة سلفيت واهدافه وعن محافظة سلفيت والمعاناه التي يواجهها المواطنيون نتيجة سياسة الاحتلال من مصادره للاراضي.

وتطرق الى الخدمات التي تقدمها مؤسسات الاتحاد الموزعه على كافة المناطق في المحافظة بهدف دعم ابناء الشعب الفلسطيني مستعرضا الاحتباجات الملحة لابناء المحافظة وكافة القطاعات من مشاريع اغاثة وبرامج تنموية .

واكد الراشد على اهمية المشاريع المطروحه والتي تخدم كافة ابناء المحافظة في كافة التجمعات وتم التركيز على المشاريع التنمويه والتي لها استمراريه وتعود بالفائده على ابناء المحافظه وتساهم في حل مشاكلهم وتدعم صمودهم.

وتم الاتفاق على تنفيذ عدد من المشاريع في المحافظه للاطفال والنساء والطلاب والمسنين ودعم المؤسسات المنضويه في الاتحاد وبناء قدراتها ، واتفق على تنفيذ مشاريع اغاثيه تخدم الاسر المحتاجه والفقيره والاطفال المرضى والطلاب وتم مناقشة الوضع الصحي واتفق على تقديم الدعم لمعدات طبيه لخدمة ابناء المحافظه.