وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تستقبل وفدا من رؤساء البلديات ورجال الأعمال البرازيليين

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 15:41 )
رام الله- معا- استقبلت بلدية رام الله اليوم وفدا برازيليا ضم ثلاث رؤساء بلديات برازيلية ورجال أعمال من أصل فلسطيني يقيمون في البرازيل.

ورحب م. موسى حديد بالوفد الضيف مثمنا زيارتهم التي تأتي في إطار دعم الشعب الفلسطيني، وأعرب عن شكره للجهود التي تم بذلها من قبل البرازيل في إقامة المنتدى الاجتماعي البرازيلي العام الماضي في البرازيل والذي شاركت فيه الهيئات المحلية الفلسطينية.

من جانبه توجه رؤساء البلديات البرازيلية بالشكر لبلدية رام الله على الاستضافة والجولة التي قاموا بها في مدينة رام الله، مشيرا إلى أن العلاقة بين الشعب البرازيلي والفلسطيني من العلاقات القوية والتي تعتز بها البرازيل رئاسة وشعبها، مؤكدين على دعمهم الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني في حريته واستقلاله وإقامة دولته الفلسطينية.

وخلال اللقاء الذي شارك به نائب رئيس بلدية رام الله سامح عبد المجيد وأعضاء المجلس البلدي كمال دعيبس وأمين عنابي وعمر عساف تعرف الحضور على مدينة رام الله وكل من المدن البرازيلية الثلاث من خلال عروض الأفلام القصيرة التي تم عرضها. ومن ثم تم ناقش الحضور ابرز اهتمامات المدن في تبادل الخبرات والتعاون في مجالات متنوعة.

يذكر ان بلدية رام الله تستضيف الوفد البرازيلي وستنظم مساء اليوم حفل استقبال له بحضور كل من وزير الحكم المحلي ومحافظ رام الله والبيره والمؤسسات الفلسطينية التي شاركت في المنتدى، وسيتم خلال الحفل توقيع مذكرتي تفاهم بين بلدية رام الله وبلدية لافرمتو البرازيلية وبلدية نابلس وبلدية باجيه البرازيلية ، كما سيتم التوقيع على وثيقة البيان الختامي للمنتدى الاجتماعي العالمي للهيئات المحلية.