وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمان : يوم حافل لبعثة " بيت حانون " في الجليل

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 17:34 )
عمان – معا - مصطفى جبر - تتواصل رحلة بعثة قدامي أهلي بيت حانون بنجاح في العاصمة الأردنية " عمان " في يومها الخامس , بدعوة من قدامي النادي الفيصلي , حيث شارك فريق " أهلي بيت " حانون في افتتاح ملعب " نادي السخنة " في مدينة الزرقاء أحد مدن الأردن مساء يوم الخميس , وذلك خلال لقاءه الاستعراضي مع فريق قدامي نادي الزرقاء علي الملعب الصناعي الجديد بالنادي , مساء يوم الخميس , بحضور الشخصيات الرياضية في المدينة يتقدمهم محمد الزيود رئيس نادي الهاشمية وعمر الغوينى ممثل مديرية شباب الزرقاء وخالد الحباشنة عضو إدارة مديرية الشباب وأحمد الزغبى رئيس نادي البتراء ومحمد أبو غزالة رئيس نادي السخنة وسامي الموملي رئيس رابطة قدامي اللاعبين والإعلامي بجريدة الغد نعمان عيد والعديد من الشخصيات الاعتبارية واللاعبين القدامى .
|215247|
وتخلل اللقاء المميز حضور التلفزيوني الأردني وأداء مميز من كلي الفريقين , كما شهدت المباراة إصابة حارس مرمي قدامي اهلى بيت حانون نهاد كردش ووضع يده بالجبس .

من جانبه عبر محمد أبو غزالة رئيس نادي السخنة عن سعادته بمشاركة فريق قدامي بيت حانون في افتتاح ملعب ناديه المُعشب , متمنياً أن تكون الأردن المتنفس الدائم للشعب الفلسطيني وللرياضيين الفلسطينيين وخاصة فئة القدامى اللذين قدموا الكثير في الملاعب في السنوات السابقة .
وبعد اللقاء أحتفي محمود الزيود رئيس نادي الهاشمية بالبعثة خلال حفل عشاء في منزله بمدينة الزرقاء برفقة قدامي المدينة , حيث تخلل الحفل تكريم إدارة ولاعبي البعثة من قبل نادي الزرقاء والقائمين على استضافة بعثة قدامي أهلي بيت حانون .

يوم حافل للبعثة في ضيافة نادي الجليل
أحتفي نادي الجليل بمدينة أربد ببعثة قدامي أهلي بيت حانون برفقة مجلس إدارة النادي يتقدمهم سعيد عجاوي رئيس نادي الجليل وأعضاء مجلس الإدارة وائل درباس وسعيد وائل درباس ومحمود طه وخالد عصفور وأنس درباس والكابتن رزق أبو عمرة , وأمين الخطيب وإياد درباس من اللجنة الرياضية بالنادي , وسميح شحادة من لجنة كرة السلة وفادى السويطى من اللجنة الثقافية والعديد من الشخصيات الرياضية في المحافظة في يوم حافل بدأ من التاسعة صباحاً وحتي العاشرة مساءاً تخلله رحلة سياحية على العديد من المناطق الأثرية منها مدينة أم قيس الأثرية شمال الأردن وزيارة لموقعة اليرموك الشهيرة .

كما تخلل برنامج نادي الجليل للبعثة زيارة للحدود الأردنية الفلسطينية ومن ثم الاحتفال بالبعثة بشكل كبير في مقر النادي بحضور ومشاركة فرصة الصهيل الوطنية التابعة بالنادي والتي قدمت احتفالاً راقي بمجموعة من الأناشيد والأغاني الوطنية الفلسطينية والتي لاقت تفاعل كبير من الحاضرين من أعضاء البعثة وأعضاء وكوادر نادي الجليل والمشاركين في الحفل البهيج .
وفي نهاية الاحتفال قدم نادي الجليل درعاً تكريمياً إلي مدير البعثة زياد أبو سمرة , كما قام رئيس البعثة زكريا الكفارنة بتقديم درع نادي أهلي بيت حانون إلي رئيس النادي سعيد عجاوي .

قدامي الفيصلي والوحدات
تواصلت الوفود من قدامي لاعبي الأردن وخاصة قدامي لاعبي الوحدات والفيصلي الأردني لمقر البعثة في جبل الزهور بالعاصمة الأردنية عمان , للاطمئنان على البعثة والتواصل معها وتقديم كافة التسهيلات لإقامة المباريات , إضافة إلي الجلسات الرياضية بين قدامي الأردن وإدارة ولاعبي البعثة , كما كرمت البعثة الكابتن رائد أبو رمانة ممثلا عن قدامي لاعبي الفيصلي على الجهود الكبيرة التي يبذلوها في تقديم كل التسهيلات للبعثة الفلسطينية .

البعثة تعزي أبو حسنين وتواسى " العيماوى "
تتقدم بعثة قدامي أهلي بيت حانون خالص التعازي والمواساة من الكابتن على أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ بوفاة شقيقته , سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته , كما تتمني البعثة الشفاء العاجل لزوجة رئيس نادي أهلي بيت حانون عمر العيماوى , والتي تمر بوضع صحي حرج .

فضائية عمان الرياضية تواكب البعثة
واصلت فضائية عمان الرياضية تغطية فعاليات ومباريات البعثة وإعداد التقارير الرياضية المختلفة والمتنوعة , حيث قامت القناة الرياضية بعرض زياراة البعثة ومبارياتها السابقة في برنامج المجلة الرياضية ظهر يوم الجمعة , وتخللت العديد من التقارير الخاصة بزيارة بعثة قدامي بيت حانون للعاصمة الأردنية عمان بدعوة من الفيصلي الأردني .

قدامي بيت حانون – قدامي دير علا
ضمن مباريات قدامي بيت حانون في العاصمة الأردنية عمان , يلتقي فريق قدامي أهلي بيت حانون فريق دير علا , وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً من يوم السبت الموافق 27/4/2013 , في ثالث مبارياته منذ وصول البعثة , كما يلتقي الفريق قدامي الوحدات الأردني يوم الأحد على صالة النادي بمخيم الوحدات .