وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سامح مراعبه : هذا الدوري من اصعب الدوريات ولكننا حققنا هدفنا

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 22:25 )
الخليل - معا - نضال السويطي :الحمد لله اننا بقينا بالدوري اولا ، واود ان اقول بان هذا الدوري من اصعب البطولات التي لعبناها ، ولكننا وضعنا هدفا امامنا ،و هو الثبات في اول سنه في المحترفين ، وحققنا هذا الهدف ، رغم قل الامكانيات ، وعدم وجود ملعب بيتي ، الا انه تمكنا من تحقيق الهدف ،
والخسائر ما هي الا دروس لنا للموسم القادم بإذن الله .

كانت مرحله صعبه للغاية ،ولكننا حصلنا على الخبره ، وسنعمل على تفادى اخطاء هذا الموسم من احل الموسم القادم .

و التوفيق من عند الله ومن ثم عمل الجهاز الفني والطاقم الاداري والاهتمام الشديد بالمرحلة وعمل رئيس النادي والاب الروحي لنادي اسلامي قلقيليه مؤيد شريم ، وكل ما قدمه من اجل توفير متطلبات النادي ، ومن ثم شعور اللاعبين بالمسؤليه الكبير ، و وجود الانتماء الحقيقي عند هؤلاء اللاعبين ، ومن ثم صمود الجمهور معنا رغم الخسائر التي تلقيناها .

ونحن حاربنا من اجل الوصول الى دوري الاضواء لذلك لن نفرط بالأمر بسهولة .

اقول للجماهير عن مباراة الكأس ان الفريق الان يعيش في نشوة الفرح وروحه المعنوية عالية وبأذن الله سنعمل على التأهل للنهائي وسننسى مباراة الذهاب وسنعمل على التسجيل المبكر في المباراة .

وبالنسبة لشقيقي " محمد " فالفضل يعود الى الله ونحن نلعب لاجل هذا النادي الذي تربينا فيه وانطلقنا منه ، واقول بانه بعد مشيئه رب العالمين سترون منا اكتر في الموسم المقبل بعد ان اكسبنا الخبره من دوري المحترفين.

واضاف كان لوالدي دور كبير في ظهور مستوانا وتطورنا في المباريات لانه كان يساندنا ويشجعنا كثيرا .

واخيرا اريد من اتحاد كرة القدم الوقوف الى جانب النادي والنظر الى قضية الملعب ، فلا يوجد عندنا ملعب بيتي فكنا نتدرب على ملعب مسفلت .