وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بال سيركلس" تستعداد لتنظيم الجناح الفلسطيني في مهرجان صيف عمان 2013

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 17:58 )
رام الله- معا - انهت شركة الخدمات والحلول التصديرية المتكاملة بال سيركليس تحضيراتها لتنظيم الجناح الفلسطيني في مهرجان صيف عام 2013 السنوي، في العاصمة الاردنية عمان، ويستمر عشرة أيام، بمشاركة اكثر من 10 شركات فلسطينية من قطاع المنتجات الغذائية والصناعات الحرفية والصابون.

وقال ابراهيم نجار مدير عام الشركة ان هذا المعرض يعتبر الاهم من حيث فرص عرض المنتجات الفلسطينية والتشبيك مع رجال الاعمال وللبيع المباشر للجمهور، حيث تعتبر مثل هذه المعارض من افضل الادوات الترويجية للتعريف عن المنتجات او طرح منتجات جديدة.

واكد النجار ان شركة بال سيركلس تعمل على مساعدة وتطوير المؤسسات التعاونية والجمعيات النسوية وتمكينها من الولوج للاسواق الدولية بعد العمل على تأهيل منتجاتها وتدريب طواقمها وتمكينهم من الحصول على المعلمومات التجارية اللازمـــــة.

واوضح ان شركة الخدمات والحلول التصديرية PALCIRCLESS بدأت اعمالها في السوق المحلي نهاية العام الماضي، وهي اول شركة فلسطينية متخصصة في الخدمات والحلول التصديرية وكذلك في ادارة الحدث.

بدورها، قالت مديرة تطوير الاسواق والتسويق الداخلي يارا العطشان، ان الشركة بصدد الانتهاء من تنظيم الجناح الفلسطيني في الجزائر ايضا، متوقعة مشاركة 9 شركات فلسطينية من قطاعات انتاجية مختلفة.

واضافت، ان بال سيركلس، تقدم خدمات التدريب في مجال التجارة الدولية والاستشارات للاسواق الدولية ايضا، وكذلك ادارة الحدث من بعثات تجارية ومعارض في شتى اسواق العالم.