وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدوري في سوريا : الجيش ينفرد بصدارة المجموعة الثانية

نشر بتاريخ: 27/04/2013 ( آخر تحديث: 27/04/2013 الساعة: 20:37 )
دمشق - معا - انفرد فريق الجيش بصدارة المجموعة الثانية في دوري المحترفين السوري للرجال بكرة القدم بعد فوزه على ملاحقه المجد صاحب المركز الثاني بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ملعب الفيحاء بدمشق ضمن المرحلة السادسة من الدور الأول.

وقالت وكالة الانباء الرسمية " سانا " ان اللاعب عمر حميدي سجل للجيش من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة وأضاف عمر الترك الهدف الثاني في الدقيقة 85 ليرفع الجيش رصيده إلى النقطة 31 فيما تجمد رصيد المجد عند النقطة 21 وتراجع للمركز الثالث متساويا بالرصيد ذاته مع فرق تشرين ومصفاة بانياس والاتحاد.
وفي المباراة الثانية تغلب مصفاة بانياس على الكرامة بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما في ملعب الجلاء.

سجل للمصفاة لاعبه مجد شلهوب في الدقيقة الرابعة ومحمد قطايا في الدقيقة العاشرة ليرفع رصيده من النقاط إلى 21 في المركز الخامس بينما بقي الكرامة في المركز الثامن والأخير وتوقف رصيده عند النقطة الثالثة.

وكانت مباريات المرحلة انطلقت بتعادل تشرين مع أمية سلبيا دون أهداف ليرفع تشرين رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني بينما رفع أمية رصيده إلى النقطة التاسعة لكنه بقي في المركز السابع وقبل الأخير.

وفي المباراة الثانية تعادل الاتحاد مع الطليعة بهدف لمثله ليرفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بينما بات رصيد الطليعة 11 نقطة في المركز السادس.

يشار إلى أن مباريات المرحلة الأخيرة من الدور الأول ستقام يوم الثلاثاء المقبل وفيها يلتقي المجد مع الكرامة ومصفاة بانياس مع الاتحاد وتشرين مع الجيش والطليعة مع أمية