وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع 3 جوائز احتفالا باختتام فعاليات ربيع الاثاث

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 09:13 )
نابلس- معا- أجرى منظمو ربيع الاثاث للتسوق السحب على 3 جوائز للمتسوقين في المعارض والمحال المشاركة، وذلك في احتفالية نظمت على دوار الشهداء جرى خلالها توزيع عدد من المجلات الاعلانية التي تحمل اسماء المشاركين في المهرجان.

وقال أدهم الخروبي المدير التنفيذي لشركة ديارنا لادارة الحدث المشرفة على الفعالية ان كل متسوق في المعارض والمحال المشاركة حصل على كابون خاص أهله للدخول في سحب الجوائز الذي تم ظهر السبت في ميدان الشهداء وسط نابلس، حيث منح الفائزون ثلاث جوائز قيمة.

ووفقا للخروبي فقد أجري السحب بحضور رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس نضال البزرة، وفاز بالجائزة الأولى والتي هي عبارة عن بوفيه مقدم من شركة المستقبل للمفروشات، فاخر اياد ابو عصبة، وفاز بالجائزة الثانية والتي هي عبارة عن طقم كنب زاوية مقدم من مؤسسة البزرة للمفرووشات نضال ورائد، فادي نوفل، وفاز بالجائزة الثلاثة والتي هي عبارة عن طقم كنب مقدم من شركة ومصنع الخلود للمفروشات، محمد البوليبي.

يذكر ان مهرجان ربيع الاثاث انطلق في 23/3/2013 وعلى امتداد شهر حيث شارك فيه ما يقارب 32 مصنعا وشركة لصناعة الاثاث في مدينة نابلس ورافق المهرجان خصومات كبيرة في المعارض المشاركة.