وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة بعنوان "احدث طرق التواصل الاجتماعي في عالم الاعمال "

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 12:08 )
رام الله- معا- بمشاركة لافتة من الشركات الفلسطينية وبحضور كل من مجموعة العنبتاوي التجارية، والبنك الاسلامي العربي، وجمعية جيل الامل ، وفندق الموفنبيك، وشركة القدس للالبسة، عقد مركز تطوير المهنة التابع لمجموعة اوغريت للتسويق الورشة التدريبية الرابعه بعنوان "أحدث طرق التواصل الاجتماعي في عالم الاعمال ".

وقدم الورشة المدرب سائد كرزون وشرح فيها عن أهم ادوات الديجتال وطرق استخدامها، وبناء الاستراتيجيات في الاعلام والاعلام الجديد، وطرق تسويق محتوى ابداعي واعلام.

وعبرت أمل ضراغمه المصري مدير عام مجموعة اوغريت للتسويق عن سعادتها بالمشاركة المميزة للشركات الفلسطينية، والاقبال الملحوظ على هذه الورشة التدريبية، وتكرارها اربع مرات بناءا على طلب الشركات والمؤسسات الفلسطينية واضافت المصري "مايميز الورشة التدريبية هو المشاركة اللافتة والتميز الملحوظ من الشركات الفلسطينية في كل مرة يتم عقدها ".

وأشار خالد المصري رئيس مجلس ادارة مجموعة اوغريت للتسويق بأهمية الورشة التدريبية المتمركزة حول "كيفية توصيل رسالة المؤسسة عبر وسائل التواصل الاجتماعي" مشيرا الى ان الثورة التكنولوجية في عالم الالكترونيات جعلت الشركات والمؤسسات تلجأ الى تطوير وبناء قدرات مؤسساتها عن طريق استخدام احدث الطرق والوسائل لتوصيل رسالتها واهدافها وفي تقديم خدماتها .

وأعرب أحمد السرطاوي أحد المشاركين في الورشة من البنك الاسلامي العربي عن أهمية تطوير القدرات في التواصل من خلال الفيس بوك والتوتير والمدونات للشركات ومجاراة أحدث مايظهر في هذا المجال لان كثير من الفئات المستهدفة تستخدم هذه الوسائط.

ودعا الى عدم الاكتفاء بالوسائل التقليدية للتسويق بل والى استعمال كل ماهو حديث ومميز من اجل التفاعل مع المجتمع والفئات المستهدفة على ان يكون ذلك في اتجاهين وليس فقط من الجهة المسوقة الى الفئات المستهدفة .