وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزراعة المقالة تستقبل صاحب تجربة انتاج البطيخ من بذور القرع

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 15:13 )
غزة-معا- استقبلت وزارة الزراعة م.على ضهير الذي عمل على انتاج البطيخ من بذور القرع فى غير موسمه, وكان فى استقباله د. ابراهيم القدرة الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية وم. زياد حمادة وكيل الوزارة للموارد الطبيعية ومحمد النجار مدير دائرة شئون الموظفين بالوزارة وفايز الشيخ مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة .

وثمن د. ابراهيم القدرة على العمل الذي قام به المهندس ضهير, معتبرا أن نجاح الفكرة هو نجاح كبير لأبناء غزة, وانه نموذج يجب ان يحتذي به على جميع الاصعدة فى سبيل السمو بهذا البلد المقاوم زراعيا.

من جهته أكد م. زياد حمادة على أن الوزارة تمد يد العون والدعم المطلق للمهندس ضهير فى كل ما يحتاج, وعلى استعداد لتبني أفكاره والعمل على تطويرها ومساعدته فى النجاح فيما يريد, معتبرا أن هذا واجبا ولزاما على الوزارة .

من جهته رحب م. ضهير بالتعاون مع الوزارة, مشيدا بالتشجيع الكبير الذي حصل عليه من قبل مسئولي الوزارة, متمنيا أن يكون هناك إمكانيات أكثر لتطوير مشتله وإجراء التجارب الزراعية الأخرى فالمشتل الذي يعمل فيه إمكانياته ضعيفة حيث هو من أقام بعمل المشتل كما أن الحضانة التي تساعد علي التحام في التطعيم هي عبارة عن خيمة من القماش الأسود ويحتاج إلى الكثير من التطوير لتحسين عمله فيها.