وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أم الفحم: العثور على جثة امرأة وعليها آثار إطلاق نار

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 15:44 )
بئر السبع- معا - عثرت الشرطة الاسرائيلية ظهر اليوم (الأحد) على جثة امرأة في الثلاثينات من العمر، في مدينة أم الفحم في المثلث الشمالي في إحدى الشقق السكنية المستأجرة، وعليها آثار إصابة بعيارات نارية، مؤكدة ان المرأة من إحدى قرى وادي عارة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية ان قوات من شرطة لواء الساحل هرعت إلى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي يشتبه أنها جريمة قتل.

بدوره قال موقع يديعوت احرونوت ان امرأة 30 عاما من مدينة أم الفحم داخل منطقة عام 1948 للقتل في بيتها الليلة الماضية ، وتدور الشكوك ان طفلها 3 سنوات كان ينام بجانبها أثناء قتلها وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الاحد .

وأضاف الموقع وفقا لشهادات الجيران بأن الطفل البالغ 3 سنوات خرج صباح اليوم من البيت كي يلعب ، وقد شاهد الجيران على ملابسه دماء ، وتوجهوا ليسألوه عن هذه الدماء ولكنه لم يجيب على هذه الاسئلة ، ما دفعهم للدخول الى البيت ليجدوا المرأة مقتولة، وقاموا باستدعاء الشرطة الاسرائيلية على الفور .

وأضاف الموقع ان الشرطة تقوم بالتحقيق في جريمة القتل خاصة انهم وجدوها قد تعرضت لاطلاق النار ، وتعتقد الشرطة وقوع جريمة قتل وتبحث في اسباب الجريمة .