وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فياض يستقبل وفدين من البرازيل وامريكا

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 16:42 )
رام الله - معا - استقبل رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال د. سلام فياض في مقر رئاسة الوزراء في رام الله مساء اليوم، حاكم ولاية ريو جراندي دوسول "تارسو جينرو" والوفد المرافق له، ووزيري التنمية وتشجيع الاستثمار وتنمية الريف في الولاية، وذلك بحضور السفير البرازيليّ لدى دولة فلسطين بولو فرانسا، حيث أطلعهم رئيس الوزراء على آخر التطورات السياسية في فلسطين.

وشكر رئيس الوزراء الوفد الضيف على اهتمامه بزيارة فلسطين والإطلاع على الأوضاع فيها، مُشيراً إلى أن هذه الزيارة تؤكد عمقَ العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين والبلدين، كما أشاد باعتراف البرازيل بدولة فلسطين على حدود عام 1967، وبتضامنها الدائم مع قضية شعبنا العادلة وحقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها، حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة، وأكد على أهمية تعميق وتطوير علاقات التعاون بين الشعبين والبلدين في كافة المجالات.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل في وقت سابق صباح اليوم حاكم ولاية ميرلاند الأمريكية مارتن أومالي والوفد المرافق له، وقد وضعه أيضا في صورة التطورات السياسية، وجرى بحث العلاقات الثنائية وأهمية تطويرها في كافة المجالات وبما يخدم الشعبين والبلدين.