وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية تنفذ مسابقة التفوق الكشفي للفرق الكشفية

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 17:41 )
جنين - معا - نفذت مديرية التربية والتعليم/ قباطية مسابقة في التفوق الكشفي لفرق الكشافة والأشبال في مدارس المديرية، حيث جرت المسابقة في مدرسة ذكور قباطية الأساسية الغربية، وذلك برعاية مديرة التربية والتعليم الدكتورة ريما دراغمة.

مشرف الكشافة في مديرية التربية القائد عاهد شعبان قال: تأتي هذه المسابقة تتويجاً لأنشطة وفعاليات الفرق الكشفية على مدار عام كامل، وشكر شعبان قادة الفرق المشاركة على جهودهم المبذولة في سبيل رفع المستوى الكشفي لهذه الفرق، وتنفيذها للتعليمات التي تصدر عن وزارة التربية والتعليم، ومديرية تربية قباطية.

وشارك في تحكيم هذه المسابقة القادة: رامز أبو الرب، وعبد الرحمن كميل، وإلياس خضر، وكانت نتيجة المسابقة على النحو الآتي:

مرحلة الكشاف المتقدم: فاز في المركز الأول ذكور الشهيد فريد غنام، وفي المركز الثاني ذكور مركة الثانوية، بينما جاء في المركز الثالث ذكور عنزا الثانوية.

وفي مرحلة الكشاف، فاز في المركز الأول: ذكور قباطية الأساسية الغربية،وفي المركز الثاني ذكور ميثلون الأساسية الثانية، وفي المركز الثالث ذكور الرامة الأساسية.

وفي مرحلة الأشبال، فاز في المركز الأول ذكور رابا الأساسية، وفي المركز الثاني ذكور ميثلون الأساسية الأولى، وفي المركز الثالث فاز كل من: ذكور جبع الأساسية، وذكور صانور الأساسية.