وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان لأهلي دورا واتحاد اذنا في دوري مناطق الجنوب

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 19:33 )
الخليل – معا – هيثم عامر : في افتتاح دوري المناطق لمنطقة الجنوب وضمن منافسات المجموعة الأولى أمطر نادي اتحاد شباب إذنا مرمى جاره بيت أولا بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقان على أرض استاد دورا الدولي .

حيث بدأ فريق إذنا اللقاء بقوة واندفع منذ البداية نحو مرمى بيت أولا بغية التسجيل مبكراً ومن هجمة منسقة تمكن محمد طميزي ( كنيبر( من افتتاح التسجيل لإذنا لاعبو بيت أولا ردوا على الهدف بمجموعة من الهجمات ولكن تألق الحارس الفذ محمد اسليمية أفشلت كل محاولات بيت أولا لينتهي الشوط الأول بتقدم إذنا بهدف دون رد .

الشوط الثاني تحسن الأداء نوعا ما ليعزز إذنا هدفه الأول بهدف آخر عن طريق اللاعب لؤي نجيب اطميزي ليأتي الرد سريعا من بيت أولا بهدف التقليص عن طريق اللاعب محمد العدم .

بعد هدف بيت أولا تحرك لاعبو إذنا بشكل أفضل ليعاود محمد اطميزي ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه واستمر الضغط من اتحاد إذنا ليأتي الهدف الرابع من هجمة منظمة أنهاها علي قديمات داخل شباك بيت أولا ولم تمض سوى دقائق قليلة لبعزز شادي اسليمية تقدم إذنا يهدف خامس وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة اختتم محمد جمال مهرجان الأهداف بهدف سادس .

برز في اللقاء : رائف البطران وعلي قديمات ومحمد ماجد اطمبزي و خليل البطران ومحمد اسليمية ومحمد جمال .
وضمن منافسات المجموعة الثانية تمكن نادي أهلي دورا العائد لنشاطه الرياضي بعد سنوات من التوقف من تحقق فوز صعب على استقلال يطا بواقع ( 2-1) سجلهما الواعد محمد وليد عمرو ليتصدر الأهلي مجموعته لفارق الأهداف عن سعبر الذي فاز على البرج بهدف نظيف .