وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الكرة في يطا : سنلعب من أجل اللقب ورفع الكأس الغالية

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 19:30 )
الخليل -معا - الناطق الاعلامي عبد العزيز ابو فنار : أكد مدير الكرة نادي شباب يطا الرياضي الكابتن زهير أبو طه بأن فريقه فرسان الجنوب سيلعب من أجل الوصول الى مصاف التتويج ومعانقة الكأس الغالية التي تحمل الاسم الاغلى والحصول على أول لقب تاريخي على مستوى الوطن بعد قطع تذكرة الصعود من شباك الاشقاء القلقيلين الاقوياء الخلوقين.

وبحسب أبو طه فأن نادي يطا وضع نصب أعينه هذا الاستحقاق من انطلاق دوري ال 32 وسار العمل متوازياً على ثلاث جبهات خلال بطولة كأس فلسطين، أولها عمل الطواقم التدريبية بقيادة الكابتن محمد اعطية المدير الفني للفريق ومساعديه النشيطين ابراهيم الهدار وأحمد الدبابسة الذين قدموا جهداً سخياً في احداث عمل نوعي وتكتيكي وانسجامي اظهرا الفريق بهذه الفورما.

ويضيف أبو طه بأن الجبهة الثانية كانت على صعيد الهيئة الادارية برئاستها وكافة تشكيلاتها وإعلامها التي بذلت الغالي والنفيس وواصلت الليل بالنهار من أجل تأمين وتوفير متطلبات الفريق خصوصاً منها المالية التي ما زالت شحيحه.

ويشير أبو طه الى الجبهة الثالثة فكانت ما صنعه فرسان كتيبة القتال لواء اصفر داخل الميدان الذين ابلوا بلاءً حسناً وقدموا كل شيء للوصول الى هذه المراحل المتقدمة، منوهاً الى فاكهة الملعب وهم جماهير الفرسان الفيلق الرابع موجهاً لهم تحية اعتزاز وفخر، وصفاً إياهم بإصحاب التشجيع النظيف المتواجدين دائماً خلف فريقهم اينما حل وحط ومن نصر الى نصر حتى تحقيق الحلم.

وقال أبو طه : "إن المباراة التي ستجمع بين لاعبي يطا وقلقيلية يوم الاربعاء من الاسبوع الجاري على استاد جمال غنام في طولكرم ستكون مباراة مثيرة وتسودها الروح الرياضية والاجواء النظيفة، حاثاً مشجعي الفرسان على الذهاب مع فريقه من أجل مساندته ومؤازرته".