وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات الأسبوع الثقافي الرياضي لنادي الموظفين بالقدس

نشر بتاريخ: 28/04/2013 ( آخر تحديث: 28/04/2013 الساعة: 21:04 )
القدس - معا - تتواصل فعاليات الأسبوع الرياضي الثقافي الذي نظمه نادي الموظفين بمدينة القدس لليوم الثاني على التوالي، بعنوان" " شهدائنا وأسرانا البواسل في وجداننا".

حيث انطلقت فعاليات الأسبوع مساء أمس السبت من قاعة جمعية برج اللقلق بالقدس القديمة، برعاية شركة جعفر للإستيراد والتصدير وآل الشهيد قاسم ابو عكر .

وأكد رئيس نادي الموظفين محمود أبو غزالة ان فعاليات وأمسيات النادي خلال هذا الاسبوع هي تجسيدا لرسالة النادي التوعوية والاجتماعية وترسيخا لقيم التآخي والتلاحم والتواصل والصمود على ثرى فلسطين الطهور والقدس."مؤكدا أن نادي الموظفين المقدسي كان وما زال أحد المؤسسات الفاعلة في مدينة القدس، مشيرا انه سيسشارك في الفعاليات الثقافية والرياضية ثلة من العلماء والأدباء والأساتذة والاعلاميين.

ودعا إلى الوحدة وإنهاء الإنقسام وفق أسس ومبادىء وثوابت تحقق لشعبنا النصر والحرية مخاطبا.

وأكد ابو غزالة على أهمية تعزيز وجود وصمود الأندية والمؤسسات والجمعيات الفاعلة بالقدس ، بعيدا عن التهميش لتكون نوافذ الأمل لمزيد من الوحدة والعطاء والثبات بالقدس .

من جانبه تحدث رئيس جمعية برج اللقلق ناصر غيث عن جمعية برج اللقلق وأهمية موقعها ونشاطاتها في إحتضان شبابنا وشاباتنا، معربا عن اعتزازه لاحتضان النادي فعاليات نادي الموظفين، مؤكدا على إستعداد جمعية برج اللقلق أن تقيم النشاطات لكل المؤسسات الصغيرة .

ثم نظم لقاء مفتوح بمشاركة رئيس نادي الموظفين محمود ابو غزالة وعضوي النادي موسى الخرس ورفعت ناصر الدين ، تطرق فيه المحاورين لقضية مقر نادي الموظفين ، والاقتراحات والتوصيات الهادفة إلى تنمية وتطوير نشاطات وفعاليات نادي الموظفين بالقدس .

وفي نهاية الحفل توجه المشاركون بالحفل إلى معرض رسومات الفنان المقدسي شهاب القواسمي " القدس في الوجدان " ، والصور الفوتوغرافية لجمعية الرياضة الفلسطينية " بال سبورت " . وضم المعرض رسومات للبلدة القديمة وحواريها وأزقتها والمسجد الأقصى المبارك ، أما بالنسبة لصور بال سبورت فقد ضمت صورا رياضية قديمة لأندية مختلفة وأقدمها لفريق دار الأيتام في الثلاثينات .