وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يزور سلطنة عمان

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 10:25 )
نابلس- معا- وصل الدكتور هاني عابدين إلى سلطنة عمان يرافقه وكيل وزارة الصحة الدكتور عنان المصري ونزار مسالمة الوكيل المساعد للشؤون الاداريه والمالية والدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والإعلام والدكتور كمال الشخره مدير عام الرعاية الصحية الاوليه والصحة العامة التقى خلالها الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة العماني.

وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث والأمور ذات الاهتمام المشترك في المجالات الصحية،حيث استعرض الدكتور هاني عابدين مجالات الرعاية الصحية المختلفة في دولة فلسطين وأهم الإنجازات التي حققتها.

وتلي ذلك عقد جلسة مباحثات بين الدكتور هاني عابدين ووزير الصحة العماني الدكتور احمد بن محمد بن عبيد السعيدي،تم خلالها استعراض سبل تطوير التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الصحية وتفعيل ودعم آفاق هذا التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للجانبين.

ومن جهة ثانية قام وزير الصحة والوفد المرافق له بزيارة الى المستشفى السلطاني حيث تجول في أقسام المستشفى مطلعا على تخصصاته المختلفة وما يضمه المستشفى من تجهيزات وإمكانيات حديثة وما يحتويه من أجهزة علاجية وتشخيصية متقدمة.

كما زار الدكتور هاني عابدين والوفد المرافق له مركز الوطية الصحي حيث استمع من القائمين عليه الى شرح وافي عن الخدمات التي تقدمها عياداته وأقسامه المختلفة.