وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير غنيم :منطقة الرام على اولويات مشاريع صيانة الطرق

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 18:46 )
رام الله- معا- أصدر وزير الاشغال العامة والإسكان م. ماهر غنيم تعليماته بضرورة وضع منطقة الرام في محافظة القدس على أولويات مشاريع صيانة الطرق، وذلك باستخدام منتجات مصنع الاسفلت البارد في الوزارة لصيانة الطرق الداخلية في المنطقة حفاظاً على السلامة العامة للمواطنين هناك.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الوزير غنيم بوفد من مجلس محلي الرام، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس خليل غزاونة وعضو المجلس اسعد مسلماني والمدير التنفيذي مهند شاهين.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في مدينة القدس وضواحيها، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً خاصاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن تطوير الطريق الرئيسي من البيرة حتى جبع لمعالجة الاختناق المروري هناك، حيث سيسهل حياة المواطنين في المنطقة ويوفر عليهم الوقت خلال التنقل، مؤكدا أن أن هذه الأعمال تتم ضمن الضوابط التي حددتها لجنة البنية التحتية الوزارية وأقرها مجلس الوزراء، والتي تقضي بالحفاظ على الوضع التاريخي للطريق دون المس بمساره التاريخي.إضافةٍ إلى مشروع مقر الدفاع المدني في الرام الذي يجري العمل عليه حالياً.

من ناحيته استعرض الوفد واقع منطقة الرام كجزء من محافظة القدس والمشاكل التي تعاني منها جراء إجراءات الاحتلال وضعف الاممكانيات والحاجة لمشاريع تطويرية في مجال البنية التحتية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في القدس المحتلة وضواحيها.