وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تضامنا مع الصحفيين: وفد من الشبيبة الإيطالية يزور مراكز اتحاد لجان العمل الصحي بغزة

نشر بتاريخ: 04/04/2007 ( آخر تحديث: 04/04/2007 الساعة: 14:11 )
غزة - معا - استقبل اتحاد لجان العمل الصحي وفداً شبابيا ايطاليا من "منظمة كارفان الرياضة ضد الحصار" وضم الوفد 45 شاب وشابة جاءوا لفلسطين من أجل كسر الحصار المفروض على هذا الشعب .

وحيا جمال ابو حبل رئيس لجنة اللاجئين في مخيم جباليا باسم اللجنة المشرفة على الاستقبال الوفد الضيف وقال ان الشعب الايطالي هو شعب صديق لشعبنا الفلسطيني ومبادر من أجل الحرية والعدالة والسلام.

ورحب جمال الحواجري مدير دائرة المشاريع في اتحاد لجان العمل الصحي بالوفد الضيف معلنا لهم أن الحكومات لم تتمكن من رفع الحصار عن أبناء شعبنا بينما انتم كسرتم هذا الحصار بإرادة الشبيبة المتطلعة دوما نحو المستقبل .

وفي مركز العصرية الثقافي للأطفال واليافعين استعرض د. يوسف موسى رئيس مجلس إدارة اتحاد لجان العمل الصحي مسيرة الاتحاد وانجازاته خلال الأعوام الماضية وكذالك عن بعض الشركاء الايطاليين والأوروبيين الذين ساهموا وساندوا الاتحاد بمشروعات عكست نفسها إيجابا على المواطنين ومن ضمنها بناء مبنى العيادات الخارجية لمستشفى العودة من قبل منظمة التضامن الايطالية .

وفي مستشفى العودة رحب د.يوسف السويطي بالوفد الضيف وبين أمامهم الدور البارز الذي قام به مستشفى العودة في التصدي للاجتياحات الإسرائيلية وإنقاذ الجرحى وإسعافهم وكذلك عن الخطط المستقبلية ومنها بناء تجهيز قسم عمليات جديد وقسم للعناية المركزة وفى نهاية اللقاء أجاب السويطي على أسئلة الوفد الضيف .

من جهة اخري زار الوفد الايطالي خمية التضامن التي اقامها الصحفيين الفلسطيين قبل نحو ثلاثة اسابيع .