وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي العربي يحقق فوزاً على نقابة الصيادلة في كرة القدم

نشر بتاريخ: 30/04/2013 ( آخر تحديث: 30/04/2013 الساعة: 18:39 )
رام الله – معا - حقق فريق كرة القدم في البنك الإسلامي العربي فوزاً كبيراً على فريق نقابة الصيادلة، و ذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد الأمعري في رام الله، ويأتي هذا اللقاء ضمن تحضيرات فريق الكرة في البنك الإسلامي العربي من أجل التنظيم والمشاركة في كافة البطولات التي تنظمها المؤسسات على صعيد الوطن،.

اتسم اللقاء بالندية والحرارة، وكان الترابط بين الخطوط الدفاعية والهجومية من خلال خط الوسط هو السمة الغالبة على أداء فريق البنك الإسلامي العربي.

الذي استطاع تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول من خلال مهاجمه أحمد قرارية بعد تمريرة متقنة من لاعب الوسط إبراهيم ناجح الشيخ.

وفي الشوط الثاني سجل الفريق هدفين من خلال لاعبه المتألق محمد نافع الذي تابع تسديدة خالد زهور تصدى لها الحارس وأكملها نافع في الشباك، ثم حقق فريق نقابة الصيادلة هدف الفريق الوحيد من هجمة ملعوبة، وقبل انتهاء اللقاء عاد القناص محمد نافع ليسجل الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه بعد تمريرة محمود سحويل التي أربكت دفاعات الخصم.

مثل البنك الإسلامي العربي إيهاب قبها، محمد سعيفان، رياض جمعة، خالد زهور، محمود سحويل، إبراهيم ناجح الشيخ، عطالله شومان، محمد نافع، محمد الصعيدي، أحمد قرارية.