وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد اللبدي يهدي جامعة بيرزيت لقب بطولة التنس الارضي للجامعات

نشر بتاريخ: 30/04/2013 ( آخر تحديث: 30/04/2013 الساعة: 19:14 )
رام الله - معا - رافي عصفور الناطق الاعلامي للأتحاد الرياضي للجامعات : ضمن فعاليات التحاد الرياضي للجامعات استضافت جامعة بيت لحم بطولة الجامعات السنوية للتنس الارضي حيث انطلقت المنافسات في تمام الياعة العاشرة بمشاركو من اثني عشر لاعبا من لاعبي الجامعات الفلسطينية و بعد منافسات قوية بين المشاركين تأهل الى المربع الذهبي كل من نجيب مسعود من جامعة بيرزيت و عبد الحافظ الخرباوي من جامعة بيت لحم و خالد اللبدي من جامعة بيرزيت و احمد عياد من جامعة القدس .

ليلتقي نجيب مسعود لاعب بيرزيت مع لاعب بيت لحم عبد الحافظ في مباراة قوية استطاع لاعب بيت لحم من حسمها في النهاية بنتيجة مجموعتين لصفر .

ليتأهل الى المباراة النهائية و على الجانب الآخر كانت تجمع المباراة حامل اللقب للنسخة الاخيرة مع لاعب جامعة القدس احمد عيار و لاعب جامعة بيرزيت خالد اللبدي حيث كانت مباراة قوية من كلا الطرفين تبادل اللاعبان السيطرة على المباراة حتى استطاع لاعب بيرزيت خالد اللبدي من حسم النتيجة بعد عناء طويل لصالحة بمجموعتين لصفر .

ليتأهل الى المباراة النهائية ليلاقي لاعب جامعة بيت لحم عبد الحافظ الخرباوي في مباراة استطاع خالد اللبدي من حسم المجموعة الاولى بنتيجة سته اشواط لشوط و في المجموعة الثانية تبادل اللاعبان السيطرة على المباراة حتى استطاع خالد اللبدي من كسر ارسال خصمه في الشوط الرابع لتنتهي المجموعة الثانية لصالح خالد اللبدي بنتيجة سته اشواط لأرعة و بذلك تنتهي المباراة بنتيجة مجموعتين لصفر لصالح خاللد اللبدي لاعب بيرزيت .

و في نهاية البطولة كرم اعضاء الاتحاد الرياضي رافي عصفور و سمر الاعرج و عيسى رشماوي الفائزين وشكر عصفور جامعة بيت لحم على تنظيم هذه البطولة السنوي كما و تقدم عصفور نيابة عن الاتحاد الرياضي للجامعات بجزيل الشكر الى الحكم العام عيسى رشماوي الذي اشرف على البطولة من ناحية تحكيمية .