وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل وزارة الحكم المحلي يزور عددا من الهيئات المحلية شرق رام الله

نشر بتاريخ: 30/04/2013 ( آخر تحديث: 30/04/2013 الساعة: 21:30 )
رام الله - معا - زار مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي على رأس وفد من الوزارة ومديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة اليوم الثلاثاء، عدد من الهيئات المحلية شرق محافظة رام الله والبيرة شملت كلاً من "سلواد، والطيبة، ودير جرير وعين يبرود"، حيث اطلع خلالها على احتياجات هذه الهيئات وسير العمل فيها.

والتقى غنيم والوفد المرافق الذي ضم مدير عام حكم محلي رام الله والبيرة صفوان الحلبي، ومدير عام المشاريع في الوزارة هاني كايد، ومدير الرقابة في المديرية شادي بدارين، وسمير منصور من العلاقات العامة في المديرية، خلال زيارته مع رئيس مجلس قروي عين يبرود عزمي شعيب وأعضاء المجلس.

وفي دير جرير التقى برئيس المجلس عماد علوي وأعضاء المجلس، وفي بلدية الطيبة التقى برئيس المجلس نديم بركات وأعضاء المجلس.

وفي مقر بلدية سلواد التقى برئيس المجلس عبد الرحمن صالح وأعضاء المجلس البلدي وجمع من أهالي البلدة، وخلال هذه اللقاءات اطلع غنيم من رؤساء المجالس وأعضائها على سير العمل فيها واحتياجاتها والعقبات التي تواجهها.

وتركزت معظم الاحتياجات حول المشاريع التي تحتاجها هذه الهيئات وأبرزها "تأهيل وتعبيد طرق، والمخططات الهيكلية، وحدائق العامة وتوسيع شبكات الكهرباء، وشبكات المياه ومدارس وغرف صفية، وغيرها من الاحتياجات".

وأكد غنيم لرؤساء المجالس على حرص الوزارة على متابعة هذه القضايا، والعمل على تحقيقها من خلال المشاريع الممولة من المانحين، كما طالب رؤساء المجالس بتحديد أولوياتهم من هذه الاحتياجات لأخذها بعين الاعتبار، مشيراً إلى أن المواطن هو هدف للوزارة وللهيئات المحلية حيث يستحق خدمات جيدة تقدمها له هذه الهيئات، مشدداً على أهمية الشراكة والتعاون من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن.

وافتتح غنيم في بلدة سلواد مجموعة من المشاريع منها تأهيل وتعبيد ساحة المدرسة الثانوية وعدد من الشوارع الداخلية.