وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قرعة الكرة الشاطئية فلسطين في المجموعة الثانية

نشر بتاريخ: 30/04/2013 ( آخر تحديث: 30/04/2013 الساعة: 21:59 )
غزة – معا - دائرة الاعلام فى اتحاد الكرة - أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الشاطئية 2013 والتي سحبت الثلاثاء في جزيرة كشم الإيرانية منتخب فلسطين للكرة الشاطئية في المجموعة الثانية التي ضمت ثلاث منتخبات فقط هي إيران المستضيفة وفلسطين والعراق ، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات عمان ولبنان والبحرين وقطر .

وقسمت اللجنة المنظمة المنتخبات السبع إلى مجموعتين الأولى تضم 4 منتخبات والثانية 3 منتخبات ، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور قبل النهائي ، على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد الخامس من أيار الجاري .

وقال يوسف صرصور رئيس بعثة فلسطين للكرة الشاطئية في اتصال هاتفي من إيران أن منتخب فلسطين سيلعب أولى مبارياته يوم الخميس القادم الثاني من شهر مايو في تمام الساعة الرابعة عصراً مع منتخب العراق ، على أن يختتم مباريات الدور الأول مع منتخب إيران يوم الجمعة في نفس التوقيت .

وأكد رئيس البعثة أن معنويات اللاعبين عالية ولديهم حافز كبير لحجز البطاقة الأولى عن هذه المجموعة بانتصار على منتخب العراق الذي سبق وان واجهناه في ثلاث بطولات ماضية وتغلبنا عليه ، موضحاً أن الوطني خاض 3 تدريبات منذ وصوله إلى جزيرة كشم الإيرانية ، وخدمته مواقيت المباريات بالراحة يوم غد بعد رحلة طويلة .

من ناحية أخرى حضر عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية الاجتماع الفني الذي عقدته اللجنة المنظمة ، حيث استعرض مع اللجنة الزى الرسمي والاحتياطي للاعبين وثبت أرقام اللاعبين ، واستمع إلى كافة معلومات وتفاصيل البطولة .

وسادت حالة من الارتياح بعثة المنتخب الوطني بعد إجراء القرعة وتواجدهم في المجموعة الثانية التي ضمت 3 منتخبات ، وتعاهد الجميع على تحقيق الأفضل في هذه البطولة أملاً في الوقوف مجدداً على منصات التتويج .

يشار إلى أن البطولة تقام في جزيرة كشم الإيرانية خلال الفترة من 1-5 أيار الجاري .