وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديربلوط يوجه رسالة شديدة اللهجة للمنافسين بخماسية في شباك جيوس

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 14:46 )
طولكرم- معا - مجدي القاسم- استهل نادي ديربلوط الرياضي مشواره في دوري المناطق لكرة القدم بفوز مستحق وبخماسية بيضاء على حساب جيوس في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم.

الأفضلية كانت واضحة منذ البداية وحتى النهاية لنادي ديربلوط الذي أحكم سيطرته على المباراة من الباب إلى المحراب، وقدم عرضاً مثالياً وجّه من خلاله رسالة شديدة اللهجة للمنافسين بأنه قادم بعد غياب للمنافسة والتأهل إلى دوري الثالثة.

الشوط الأول:
المهاجم القناص محمود تفاحة افتتح النتيجة مبكراً لنادي ديربلوط بتسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء، قبل أن يعود ويضيف هدفاً ثانياً بكرة رأسية سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى جيوس، وفي ظل السيطرة الواضحة أضاف نادي ديربلوط هدفاً ثالثاً عن طريق نذير جمعة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عانقت المقص الأيسر لمرمى جيوس. وبهذه الثلاثية انتهى شوط المباراة الأول.

الشوط الثاني:
في الشوط الثاني واصل نادي ديربلوط أفضليته في الوقت الذي كانت فيه دفاعات جيوس تعاني أمام المد الهجومي البلوطي والذي أسفر عن رابع الأهداف بعدما تخلص المهاجم سامح بسام من لاعبين وانسل داخل منطقة الجزاء ليضعها ساقطة من فوق الحارس، وفي الوقت الذي كان فيه جيوس يبحث عن هدف شرفي اخترق أيمن جمعة دفاعات جيوس ليتسبب في ركلة انبرى لها كابتن الفريق مجدي القاسم بنجاح ليدوّن هدفاً خامساً به انتهى شوط المباراة الثاني، ليعتلي نادي ديربلوط صدارة المجموعة.

مثل نادي ديربلوط في هذا اللقاء: حسني جمعة، أمير رباح، مصطفى خليل، مؤيد جميل، محمد عبدالله، أيمن نصفت، نذير جمعة، مجدي القاسم، يحيى سليمان، محمود تفاحة، عدي فاضل، سامح بسام، فراس نسيم، طارق رشيد، أيمن جمعة، محمد معتدل.

رئيس نادي ديربلوط بشار مصطفى أشاد بالمستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعبون، متمنياً أن تكلل جهود اللاعبين والإدارة بتقديم عروض مميزة وحسم التأهل بعد سنوات طويلة من الغياب عن ساحة المنافسات، كما قدم شكره لكل الداعمين والمساندين للنادي على مختلف المستويات المادية والمعنوية، ومتمنياً أن يتواصل الدعم خاصة وأن النادي مقبل على بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة.