وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية جنين وكهرباء الشمال تنظمان لقاء حول ترشيد استهلاك الكهرباء

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 13:45 )
جنين - معا - نظمت بلدية جنين وشركة توزيع كهرباء الشمال محاضرة توعوية عن أهمية الشركة وطرق ترشيد استهلاك الكهرباء، شملت المؤسسات والجمعيات النسوية وربات البيوت في مدينة جنين.

وأقيم اللقاء اول أمس الثلاثاء في قاعة البلدية بحضور وليد ابو مويس رئيس بلدية جنين، والمهندس يحيى عرفات الرئيس التنفيذي لكهرباء الشمال، وحشد كبير من المؤسسات النسوية في المدينة.

واكد ابو مويس على حرص البلدية في دعم الشركة لما له من مصلحة على المواطن، مشيرا الى ان قرار انشاء الشركة جاء من الحكومة بهدف الحفاظ على قطاع الكهرباء ووقف نزيف الهدر في الكهرباء، وهذا ما تقوم به الشركة حاليا في جنين من خلال اعمالها والمشاريع التطويرية التي تقوم بها في المدينة.

وخلال اللقاء، عبر عرفات عن سعادته بهذا اللقاء والذي يعد أحد جسور التواصل مع المشتركين، بهدف تعزيز العلاقة بين الشركة والمؤسسات لمختلف القطاعات الأخرى سواء التعليمية او المجتمعية أو الثقافية، ويساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة، ويعود بالأفضل على مصلحة المواطن والمصلحة العامة والارتقاء بالقطاع الكهرباء.

وشرح عرفات عن ماهية الشركة وأهميتها، وطرق ترشيد استهلاك الكهرباء في البيوت، مشيرا الى المشاريع التي نفذتها الشركة في جنين، بهدف الارتقاء بهذه الخدمة للمواطنين، ومستمعا الى اسئلة وشكاوي الحضور واستفساراتهم حول العديد من القضايا.

من الجدير من الذكر ان المؤسسات التي شاركت باللقاء هي جمعية النجدة وجمعية رعاية وتاهيل الكفيف وجمعية البيرق ومركز الغد للتوحد، وجمعية المرأة العاملة وجمعية نساء الغد، والحكم المحلي والدفاع المدني والتربية والتعليم، والجمعية النسائية الثقافية للتراث وجمعية المهارات النسوية.