وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة مرشدات زهرة المدائن تزور المعرض الكشفي الأول

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 15:05 )
نابلس- معا - جريس زرافيلي - زارت مجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لمركز شباب نابلس المعرض الكشفي الأول لعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية .

حيث تعرف الكشافة خلال زيارتهم لزوايا المعرض على نشاطات العشيرة ومشاركاتها الداخلية والخارجية على مستوى الوطن والوطن العربي، والمهارات الكشفية المختلفة من المواقد والنيران، ومهارات الحبال، والمشاريع الريادية، التي نالت إعجاب أفراد مجموعة زهرة المدائن .

ورحب قائد عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح القائد أيمن مظهر بمجموعة مرشدات زهرة المدائن على زيارتهم، مؤكدا من جهته أن فكرة المعرض جاءت للتعريف بالحركة الكشفية وأدوات الكشاف، ونشاطاته في خدمة وتنمية المجتمع وبناء شخصيته والثقة بالنفس من خلال الحركة الكشفي .

ومن جانبها أكدت قائدة مجموعة مرشدات زهرة المدائن أن هذه الزيارة تأتي لتعريف الكشافة على أدوات التي يستخدمها الكشاف خلال حيات الخلاء، ولتعزيز روح المحبة والألفة بين المجموعات الكشفية بالمفوضية، وشكرة عسقلان القائمين على المعرض .


والجدير بالذكر مرافقة الفرقة خلال زيارتها كل من قائدة المجموعة والمفوضة الإرشادية بمفوضية محافظة نابلس القائد عبير عسقلان، والقادة عرين عسقلان، والقائدة روشن ملحيس