وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد الكاراتيه ينظم دورة المدربين الدولية الثالثة

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 02/05/2013 الساعة: 15:46 )
الخليل - معا - يستضيف الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه مبعوثي الإتحاد الدولي الخبير انطونيو أوليفا المتخصص في تدريب الكوميتيه والخبير انجل ديلجادو المتخصص في تدريب الكاتا للإشراف على دورة إعداد وتأهيل المدربين الدولية في المستوى الثالث.

يأتي ذلك ضمن خطته الإستراتيجية للسنوات الأربعة القادمة، وفيما يتعلق برفع المستوى الفني لمدربي اللعبة وبما ينعكس إيجاباً على رفع مستوى أداء اللاعبين بشكل عام ولاعبي المنتخبات الوطنية بشكل خاص وبالتعاون والتنسيق مع رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو اسبينوس.

ومن الجدير ذكره ان الإتحاد كان قد نظم الدورة الدولية الأولى للمستوى الأول عام 2011 وللمستوى الثاني في عام 2012 تحت إشراف المدرب أوليفا ، وتأتي الدورة الثالثة لإستكمال برنامج التدريب الدولي المطلوب لتصنيف المدربين على المستوى الدولي والذي اصبح ضرورة للسماح للمدرب بالمشاركة كمدرب للمنتخب الوطني في البطولات الدولية التي ينظمها الإتحاد الدولي.

وكانت إدارة الإتحاد قد اصدرت تعميما خاصاً بذلك لجميع مدربي اللعبة للمشاركة في هذه الدورة التي ستقام في مجمع الشهيد ابوعمار في مدينة بيت لحم يومي الجمعة والسبت 3-4 /5/ 2013 ،ويُتوقع أن يشارك فيها ما يزيد على خمسين مدرباً ممن حضروا الدورتين السابقتين.