وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"علي بن ابي طالب" بطلا لبطولة شركة كوكا كولا

نشر بتاريخ: 02/05/2013 ( آخر تحديث: 03/05/2013 الساعة: 04:41 )
اريحا - معا - رضوان مرار - ظفر فريق مدرسة علي بن ابي طالب بمحافظة اريحا بالبطولة الكروية، التي نظمتها شركة كوكاكولا بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث اشتركت في البطولة اربع مديريات تابعة للتربية والتعليم، هي طولكرم، قلقيلية، بيت لحم، ومديرية تربية اريحا.

وقد فازت مدرسة علي بن ابي طالب ممثلة محافظة اريحا بعد فوزها في البطولة على كل من مديرية رام الله وضواحي القدس ,وفي الدور قبل النهائي الذي جمع اريحا وقلقيلية استطاع طلاب مدرسة اريحا من الفوز بجدارة واستحقاق على قلقيلية بواقع 4/1 .

وفي المباراة الختامية حقق ابناء اريحا الفوز الساحق على مديرية بيت لحم بواقع 4/1 .
|216512|
يذكر ان شركة كوكا كولا ترعى وتنظم هذه البطولة سنويا بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، وقامت بتوزيع الجوائز على الفائزين باشتراك ممثل الانشطة في التربية والتعليم .

وشكر مدير مدرسة علي بن ابي طالب شركة كوكا كولا ,والتربية والتعليم على رعاية هذه النشاطات الرياضية والطلابية لما فيها من تجديد الانشطة الرياضية للمدارس وانعكاسها على مختلف النشاطات الاخرى , شاكرا مدرسة خربثا المصباح لاستضافتها البطولة المدرسية .

يذكران المشرف على النشاط الرياضي في مدرسة علي بن ابي طالب هو احمد بشارات , والذي له باع طويلة في وصول الفريق الى مرحلة التتويج .

|216514|