وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز مبادرات الشباب والمواطنين يفتتح سكن "دارنا" المجاني للطلاب جامعة النجاح في نابلس

نشر بتاريخ: 05/04/2007 ( آخر تحديث: 05/04/2007 الساعة: 14:24 )
نابلس- معا- جرى حفل افتتاح سكن طلبة جامعة النجاح التابع لمركز مبادرات الشباب والمواطنين "دارنا" في نابلس.

وحضر الافتتاح الدكتور رامي الحمد الله, رئيس جامعة النجاح, وممثل عن محافظ نابلس كمال الشيخ, المهندس نصير عرفات ومدير عام وزارة الشباب والرياضة فتحي خضر, ومديرة المركز الفرنسيلوسيان ديا لونسون وممثلة قنصل فرنسا العام في القدس وعدد من مدراء ومسؤولي المؤسسات الشبابية في المدينة.

وابتدأ الاحتفال, بكلمة يوسف حجي, المنسق العام لمؤسسة لاكيلت الفرنسية في فلسطين, الذي رحب بالحضور وعرض فكرة مشروع سكن "دارنا" المجاني, والذي يتسع لعشرة طلاب, ومجهز بكافة الاحتياجات الضرورية, بالاضافة الى انترنت ليتمكن الطلبة من عمل الابحاث.

وقدم شكره للمؤسسات الداعمة والممولة للمشروع وهي مؤسسة ابي بيير الفرنسية ومؤسسة مغرب - فلسطين للتضامن ومؤسسة "صلة وصل", مشدداً على ان المشروع سيتم توسيعه مستقبلاً وافتتاح سكن خاص بالطالبات.

وبدوره, شكر الدكتور رامي الحمد الله, رئيس جامعة النجاح, مركز "دارنا" على مبادرته المميزة والتي ستساهم في التخفيف من العبئ المادي الواقع على كاهل الطلبة, في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني, مما يساهم في ضمان استمرار العملية التعليمية, والتي هي السلاح الاقوى في وجه الاحتلال, داعياً المؤسسات جميعاً الى اتخاذ مبادرات مماثلة.

ومن جانبه, نقل المهندس نصير عرفات, ممثل محافظ نابلس, تحيات العميد كمال الشيخ لمركز "دارنا" وكل المؤسسات الداعمة للمشروع, مثمناً في الوقت نفسه كافة الجهود التي تبذلها المؤسسات الصديقة للشعب الفلسطيني في محاولة كسر الحصار ودعم صمود الشعب الفلسطيني على ارضه.

وفي نهاية الاحتفال قام الضيوف بجولة في ارجاء السكن وابدوا اعجابهم بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب داخله.