وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة ابن تيمية تظفر بلقب خماسي القدم لتربية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 14:51 )
الخليل- معا- هيثم عامر : نظمت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل وتحت رعاية مدير التربية والتعليم فوزي أبو هليل الذي اناب عنه النائب الفني إبراهيم قرعيش ومنسق الأنشطة في المديرية رمزي القواسمة وبحضور مدير مدرسة الرازي الأستاذ نضال نصار المرحلة النهائية من بطولة خماسيات كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا ، والتي أقيمت أحداثها على ملعب مدرسة الرازي الواقعة في مدينة دورا .

حيث وصل لهذه المرحلة ثمانية فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمت كل مجموعة :-
المجموعة الأولى: ( مدرسة المجد / مدرسة اعزيز / مدرسة الرازي / مدرسة ابن تيمية )
المجموعة الثانية: ( مدرسة بني حارث / السموع الأساسية / مدرسة أبو عبيدة / مدرسة دير سامت )

وبنظام خروج المغلوب من أول لقاء جاءت نتائج البطولة على النحو الآتي :
المجموعة الأولى :-
- فوز مدرسة المجد على مدرسة اعزيز ( 1 – 0 )
- فوز مدرسة ابن تيمية على مدرسة الرازي ( 1 – 0 )
لتتأهل مدرسة ذكور ابن تيمية الأساسية للمباراة النهائية عن المجموعة الأولى :-
|216775|
المجموعة الثانية :-
- فوز مدرسة بني حارث على مدرسة دير سامت الثانوية ( 2 – 0 )
- فوز مدرسة السموع الأساسية على مدرسة أبو عبيدة ( بركلات الترجيح )
- فوز مدرسة السموع الأساسية على مدرسة بني حارث ( 3 – 2 )
لتتأهل مدرسة ذكور السموع الأساسية للمباراة النهائية عن المجموعة الثانية :-

وفي المباراة النهائية قدمت مدرستا ذكور ابن تيمية الأساسية الكائنة في مدينة يطا ومدرسة ذكور السموع الأساسية وجبة كروية دسمة نالت على إعجاب الجميع حيث استطاع فيها أبناء محمد اسليمية من انتزاع لقب البطولة من أبناء المحنك أسامة عجوة فبعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ( 0 – 0 ) لجأ الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لذكور ابن تيمية على حساب السموع الأساسية ( 3 – 2 ) لتحرز مدرسة ذكور ابن تيمية لقب البطولة للمرة الثانية في غضون 3 سنوات .

برز في المباراة من مدرسة ابن تيمية كل من : ليث مخامرة وإسماعيل عوض والحارس حمزة لافي ومن مدرسة السموع الأساسية كل من : علاء الدغامين ويونس علي الحوامدة وعبدالنور أبو هوى وبزيد عيسى عجوة .
قام بتحكيم المباريات اللجنة الرياضية التابعة لمديرية جنوب الخليل
وفي النهاية تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة وتتويج مدرسة ذكور ابن تيمية بلقب هذه البطولة والسموع الأساسية الوصيف .

وفي ذات السياق كرمت مدرسة ذكور ابن تيمية فرقها الفائز بالبطولة ووعد مدير المدرسة الأستاذ "جهاد العدرة" بإقامة حفل خاص لتكريم كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز ، وتقدم المدير كذلك بأحر التهاني للفريق الذي شرف المدرسة بشكل خاص ومدينة يطا بشكل عام ، وكذلك تقدم بالشكر الجزيل للأستاذ محمد اسليمية على هذا الإنجاز الكبير كما وأوصل الشكر لرئيس اللجان المدرسية الأستاذ جبر عواد ولإبراهيم أبو طه وأعضاء اللجنة الرياضية عدنان جبور ورامي الطيطي وسامر غطاشة ومحمد عقل.