وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية اللد الخيرية توزع ملابس ضمن برنامج العمل الخيري الانساني

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 15:15 )
نابلس- معا - وزعت جمعية اللد الخيرية في نابلس ومحافظات الشمال اليوم، ملابس على على بعض العائلات التي لديها حالات اجتماعية معينة، ويأتي توزيع هذه المساعدات ضمن دعم مشاريع الجمعية في العمل الخيري الإنساني من أجل توفير حياة كريمة لأكبر شريحة من المجتمع الفلسطيني.

واستهدفت جمعية اللد في توزيع هذه الملابس مدينة نابلس وقراها، حيث تم إعطاء كوبونات لاستلام الملابس ل 150 عائلة استلم منهم 65 عائلة ملابسهم وسيتم تسليم ما تبقى من العائلات في الأيام المقبلة.

وأشرف على توزيع هذه المساعادت رئيس مجلس الإدارة في الجمعية جمال شطارة، وخالد منطور نائب رئيس مجلس الإدارة، وإبراهيم الترتير أمين السر في الجمعية، والمدير التنفيذي علاء درويش، وأمين الصندوق ناصر إرديس، وفاتنة الصالحي متطوعة في الجمعية، ومجموعة من موظفي ومتطوعي الجمعية.

وأكد شطارة على أن توزيع هذه المساعدات يأتي ضمن سلسلة الأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية اللد، وتضعها على سلم أولوياتها، مضيفا أن الجمعية ستستمر بتقديم الدعم للحالات الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني، حيث أن الأعمال الخيرية هي ضمن استراتيجية العمل الأساسية في الجمعية.

من جانبه، أوضح درويش أن توزيع مثل هذه المساعدات يأتي كلما تقدم فاعل خير للجمعية بتبرعات نقدية أو عينية، وتم توزيع الملابس بتبرعات قدمها فاعل خير من أبناء مدينة اللد في محافظة نابلس بمساعدة مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية، وتسعى الجمعية من خلال هذا الدعم للوصول إلى أكبر عدد من الحالات الاجتماعية وتوفير دعم مادي لها بحسب ما يتناسب مع الوضع الاجتماعي لكل عائلة.

وتجري جمعية اللد بشكل دوري مسحا اجتماعيا ضمن المناطق الجغرافية التي تعمل بها، وذلك للتعرف على الوضع المادي لكل عائلة، وللوصول إلى العائلات المحتاجة وتقديم مساعدات مادية لها وغير مادية بحسب ما يتناسب مع إمكانيات الجمعية، والوضع المادي لكل عائلة من العائلات المستهدفة.