وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل تستضيف الخبراء الإسبان بالكراتيه

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 22:02 )
الخليل - معا - أحمد أبو مرخية – الناطق الإعلامي للجنة الجنوب - وصل مساء الخميس الخبيرين الاسبانيين ( أنطونيو أوليفا وأنخل دلجادو ) الى فلسطين وكان في استقبالهم في مدينة الخليل رئيس الاتحاد الفلسطيني عبد المطلب الشريف ورئيس لجنة الجنوب سامي الجعبة وأعضاء لجنة الجنوب ومدربي محافظة الخليل إضافة إلى نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف والمدرب الكبير حسن الحلواني مستشار اتحاد كرة الطاولة وعدد من محبي الرياضة في الخليل .

وتأتي زيارتهم إلى فلسطين تكملة للزيارة السابقة لرفع مستوى المدربين وإعطائهم الدرجة الثالثة في التدريب واطلاعهم على كل جديد في اللعبة , إضافة إلى رفع مستوى لاعبي المنتخب في القتال والكاتا ليكون منتخبنا منافساً في الميادين الدولية ,.

وتستمر مدة استضافتهم في دولة فلسطين حوالي الأسبوعين متنقلين بين صالات وقاعات التدريب , وسيتم اطلاعهم على المعاناة التي تعيشها الرياضة الفلسطينية من قبل الاحتلال وحواجزه الفاصلة بين مدن فلسطين إضافة إلى الجدار العنصري وعدم حرية تنقل الرياضيين على أرضية وطنهم .

وإن لهذه الزيارات الأثر الكبير على الرياضة الفلسطينية رغم قلة الإمكانيات وخاصة المادية , وعلى المؤسسات الوطنية والشركات أن تكون لها البصمة على الرياضة من خلال دورها الداعم والمساند للرياضة .