وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة حزب الشعب تدعو لتشكيل لجان حراسة ليلية لصد هجمات المستوطنين

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 12:09 )
رام الله- معا- دعت شبيبة حزب الشعب الفلسطيني الأهالي في القرى والأرياف المحاذية للمستوطنات والمعرضة لهجمات واعتداءات المستوطنين، لتشكيل لجان حراسة شعبية ليلية تضم مجموعة من الشباب وشخصيات وطنية محلية تعمل على التصدي لهجمات المستوطنين المتكررة ضد المواطنين في الضفة.

كما طالبت الشبيبة في بيان وصل معا الجهات الوطنية والرسمية لتبني هذه اللجان الشعبية وتوفير كل مقومات الكفاح والنضال الشعبي لها، لصد اعتداءات المستوطنين واستفزازاتهم التي أصبحت متزايدة بشكل ملحوظ بعد حرق عدد من المساجد والكنائس والأشجار، والاعتداء على عدد من المركبات والممتلكات الخاصة بالمواطنين في عدة قرى في نابلس، ورام الله، وبيت لحم.

وأضافت الشبيبة بأن إستمرار هذه اللجان وتواصل عملها سيشكل تحدٍ كبير للمستوطنين وعاملاً قوياً لتعزيز المقاومة الشعبية في كافة المحافظات الفلسطينية.

علماً بأن حزب الشعب الفلسطيني جدد دعوته لأكثر من مرة لتشكيل هذه اللجان التي تعد أفضل وسيلة وأنجحها لصد هجمات واعتداءات المستوطنين المتكررة على القرى والأرياف المحاذية للمستوطنات، عبر تشكيل جبهة وطنية موحدة للمقاومة الشعبية للتصدي لسياسات الحكومة الإسرائيلية الإستيطانية.