وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة حبهة التحرير الفلسطينية تزور الاسير محمد التاج

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 11:44 )
رام الله- معا- بمناسبة اليوم الوطني لجبهة التحرير لفلسطينية قامت قيادة الجبهة بزيارة الاسير المحرر محمد التاج في مجمع فلسطين الطبي في رام الله تأكيدا ووفاء لصمود وانتصار محمد التاج وتقديرا على مواقفه الذي خاطب بها رغم الالم عبر الهاتف الجماهير الفلسطينية والعربية في احتفالات لبنان والضفة الفلسطينية.

واكد محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ان صمود وانتصار عميد اسرى جبهة التحرير الفلسطينية الاسير المحرر محمد التاج يمثل انتصاراً لفلسطين ولكافة الأسرى والأسيرات ولكافة جماهير شعبنا على جبروت الاحتلال وعدوانه.

وتقدم السودي باسم جبهة التحرير الفلسطينية وجماهير شعبنا بالتحية والتقدير إلى كل من ساهم بالافراح عن الاسير المحرر التاج، كما توجه بالتحية إلى والدة الأسير محمد وأشقائه وعموم عائلة التاج على هذا صموده وانتصاره.

وقال السودي نتمنى الشفاء العاجل للمناضل محمد حتى يأخذ دوره النضالي من خلال مواقفه الهادفة إلى ارساء الوحدة ولمواصلة مسيرة الدفاع عن الاسرى واسيرات الحرية، داعيا الى مواصلة الحراك السياسي والدبلوماسي لتدويل قضية الأسرى والتوجه لمحكمة الجنايات الدولية لتقديم قادة الاحتلال لمحاكمة دولية.

وتوجه بالتحية لرفاق محمد التاج في جبهة التحرير الفلسطينية في الوطن واماكن اللجوء والشتات الذين اكدوا وفائهم للمناضل محمد ولكافة اسرى الجبهة واسرى الحرية والانتماء إلى القضية باننا سنبقى نحمل شعلة النضال ، واليوم محمد التاج يبعث فينا من جديد روح النضال والعطاء على طريق تحرير الارض والانسان.