وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فدائي الشواطئ يتوج ببرونزية بطولة غرب آسيا الأولى بإيران

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 23:07 )
غزة – معا - دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - توج المنتخب الوطني للكرة الشاطئية ببرونزية بطولة ألعاب غرب آسيا الأولى التي اختتمت بإيران اليوم بعد تغلبه على البحرين 4/3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، حيث تم تتويج الوطني بالميداليات البرونزية في ملعب الزيتون بجزيرة كشم الإيرانية .

وأدى الوطني مباراة كبيرة أمام البحرين وحسم اللقاء برجولة لاعبين الذين قدموا الأفضل في بداية المباراة واستطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف متواصلة حملت توقيع سامي سالم على الهدف الأول ، فيما سجل علاء عطية الهدف الثاني وأضاف حسام وادي الهدف الثالث ، فيما سجل علاء عطية الهدف الرابع والثاني له .
وقال يوسف صرصور رئيس البعثة في اتصال هاتفي من إيران : كنا نطمح للقب ، لعبنا مباراة سيئة لم ترضينا جميعاً وكان بالإمكان تقديم الأفضل لكنها كانت مباراة غريبة خسرنا فيها بالرغم من أفضليتنا في المباريات السابقة أمام عمان .

أضاف : قدمنا مباراة كبيرة أمام البحرين وتوجنا بالميدالية البرونزية ، وسعادتنا كبيرة بتكرار انجاز ما حصده الوطني في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية بالصين ، مشيراً أن البعثة الفلسطينية قضت ساعات جميلة بعد التتويج بالبرونزية .

وغادرت بعثة المنتخب الوطني بعد التتويج مباشرة جزيرة كشم الإيرانية باتجاه مطار طهران ، في طريق عودتها لأرض الوطن عبر القاهرة ، حيث من المتوقع أن تصل البعثة قطاع غزة في حال تمكنها من الوصول إلى معبر رفح .

من جانبه أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة أن منتخب الشاطئية الوطني أثبت انه في تطور مستمر ، كنا نأمل بالفوز على عمان لكن ظروف المباراة لم تكن لصالحنا ، مشيراً أن التتويج بالميدالية البرونزية يعتبر انجازاً جديداً يضاف إلى انجازات المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بعد الانجازات السابقة والتي كان أهمها التتويج بالميدالية البرونزية عن قارة آسيا والحلول سابعاً في ترتيب تصفيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي أقيمت في قطر مؤخراً .