وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلاب من جامعة البوليتكنك يقومون بزيارة لطلاب التوجيهي في مدارس الخليل

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 05/05/2013 الساعة: 21:43 )
الخليل- معا - نفذ مجموعة من طلاب وطالبات كلية المهن التطبيقية في جامعة بوليتكنك فلسطين زيارات تعريفية وتنسيقية لطلاب الثانوية العامة بمدارس متعددة في المدينة، وذلك ضمن النشاط المطلوب في مساق العلاقات العامة الذي تشرف عليه منال الحداد، وكان الهدف من هذه الزيارات تعريف طلبة التوجيهي عن كلية المهن التطبيقية وعن طبيعة التخصصات التي تقدمها الكلية للطلبة وكيفية بناء العلاقات العامة.

وتطرق الطلبة بشرح من خلال عرض تم تقديمه لطلاب المدرسة وتوزيع بعض البروشورات حول أهمية بناء العلاقات العامة مع المؤسسات وكيفية إختيار التخصصات المناسبة، كما أكد الطلبة على أهمية المتابعة في الأمور الحياتية التي تعمل على تمكين بناء العلاقات العامة التي تعتبر رمانة الحياة والتي من خلالها يستطيع الطالب تكوين وتطوير نفسه وتحقيق كافة الأهداف المرجوة.

كما أبدى طلبة الثانوية العامة رضاهم وإعجابهم بهذه المحاضرات القيمة التي تجسد العمل المجتمعي وصلته في العلاقات العامة وكيفية بناءها والإزدهار بها نحو مستقبل مشرق يجعلهم أكثر تقدماً وحيوية بالحياة العادية والجامعية.

يذكر أن من قام بالنشاط الطلبة التالية اسمائهم : خالد غيث ومحمد المحتسب وعلاء أبو مرخية وآيات أبو شيخة وحكمت الشرباتي وإسراء الجعبري وعلا الهشلمون وتهاني داوود.