وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الاحمر تستقبل وفداً من الصليب الاحمر الفرنسي

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 10:27 )
رام الله - معا - زار وفد من الصليب الاحمر الفرنسي برئاسة ديفيد انيكين بزيارة مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع البيرة، يوم الاحد، حيث كان باستقبالهم مدير العلاقات العامة والمشاريع محمد الشافعي والمدير الطبي د.عودة أبو نحلة.

واطلع ديفيد على اهم الخدمات التي تقدمها الجمعية والامكانيات المتاحة للتطور والنمو، حيث استعرض الشافعي أهم المشاريع التي تقوم الجمعية على تنفيذها في الوقت الراهن، والخطط الاستراتيجية التي تعمل عليها من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير أفضل الخدمات النوعية للمواطن.

وبين المدير الطبي اهم الخدمات التي يقدمها مستشفى الجمعية والنقله النوعية التي قد حققها في غضون السنوات القليله الماضيه، والآفاق التي يعمل على تحقيقها خلال الفتره القادمة من أجل الرقي بالقطاع الطبي الفلسطيني.

وتأتي هذه الزياره ضمن إطار تعزيز سبل التعاون المشترك بين المؤسسات الانسانية العالمية وبين جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع البيرة.

وفي النهاية، رحب ديفيد انيكين بالدور الذي تقوم به الجمعية، من اجل تقديم المساعدات الانسانية والطبية للمواطن، وثمنت إدارة الجمعية هذه الزيارة لما لها من أثر واضح على الجمعية ودعماً لمسيرة التقدم والنمو.