وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الأشبال والزهرات في محافظة طوباس تنهي اللقاء الأخير ضمن برنامجها المجتمعي

نشر بتاريخ: 06/04/2007 ( آخر تحديث: 06/04/2007 الساعة: 06:27 )
جنين- معا- أنهت مؤسسة الأشبال والزهرات لقاءها الثاني عشر والأخير ضمن فعاليات برنامجها المجتمعي والذي تنظمة بالتعاون مع جمعية طوباس الخيرية.

وشملت فعاليات هذا اللقاء التحضير لليوم المفتوح والمزمع عقده في مركز الشهيد صلاح خلف أبو إياد يوم الخميس القادم من فعاليات المؤسسة لأحياء يوم الطفل الفلسطيني ويوم اليتم وكذلك تتويجا للقائاتها الاثنى عشر والتي عمدت المؤسسة من خلالها إلى إيصال المفاهيم التربوية الوطنية ومن اجل ترسيخ مفاهيم العمل الجماعي عبر الممارسة والإرشاد.

هذا وتستعد المؤسسة إلى تنظيم حفلا تكريميا لكافة المؤسسات والمتطوعين الذي عملوا ضمن برنامجها المجتمعي والبالغين أكثر من سبعين متطوع وثمانية عشر مؤسسة موزعين على كافة المواقع الجغرافية في محافظة طوباس.

وفي نفس السياق تستعد المؤسسة لتنظيم دورات لإعداد كادرها التطوعي المشارك في البرنامج ضمن خطتها من اجل تطوير أداء المتطوعين في برامجها خاصة فئة مربيات رياض الأطفال.

وفي سياق متصل نظمت المؤسسة بالتعاون مع مجموعة كشافة القادسية مهرجان رياضي ضمن فعاليات البرنامج وبمناسبة يوم الطفل حضره أكثر من مئة شبل وبمشاركة المؤسسات المحلية حيث اشرف المدرب احمد العرجا على فعاليات المهرجان الرياضي والتي تمثلت في عروض رياضية وأغاني وأنشطة رياضية مختلفة.