وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العثور على جثة فتاة في السواحرة

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 08:38 )
العثور على جثة فتاة في السواحرة
القدس- معا - عثر اليوم على جثة فتاة تيلغ من العمر (22 عاما) تحمل هوية مقدسية، ملقاة على قارعة الطريق قرب مكب النفايات في السواحرة شرق القدس، بعد ظهر اليوم الاثنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة إن الشرطة والنيابة توجهت إلى مكان وجود الجثة وباشرت بإجراءات التحقيق والكشف عن تفاصيل وفاتها .

وقال احد افراد عائلة الفتاة لـ معا ان الفناة فقدت منذ ثلاثة ايام وكانت تبحث عنها، دون جدوى الا ان وصلهم نبأ العثور على جثتها بالقرب من السواحرة الشرقية، مضيفا انه لا يوجد اعداء للعائلة ولا يعرف بعد خلفية جريمة القتل.

واوضح المصدر ان يوم اختطاف الفتاة كانت تستقل حافلة ونزلت بالقرب من المنزل قبل ان يتم فقدان اثرها .

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري إنه تم استلام بلاغ من قبل الشرطة الفلسطينية حول جثة الفتاة التي عثر عليها في السواحرة، حيث قالت ان الجثة محروقة وتعود لفتاة 22 عاما، تحمل هوية مقدسية من سكان بلدة الزعيم شرقي القدس، والتي كانت قد فقدت آثارها منذ حوالي ثلاثة أيام وقامت عائلتها بتقديم بلاغ بشأنها في الشرطة الاسرائيلية.

وقد هرعت الشرطة الاسرائيلية الى مكان الحادث وقامت بانتشال الجثة التي من المزمع احالتها لاحقا لمعهد التشخيص والفحص الجنائي في أبو كبير للتأكد والجزم بحقيقة هويتها اضافة لفحص ظروف وأسباب الوفاه.

بموازاه ذلك، شرعت شرطة الاحتلال في مستوطنة "معاليه ادوميم" بأعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات ظروف وحيثيات هذه الواقعة وبحيث يتم التحقيق في كافة الاتجاهات.