وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"موزيكو" تقيم حفلها السنوي الخامس

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 19:05 )
نابلس -معا - اقامت شركة "موزيكو" الوكيل المعتمد لشركة نوكيا العالمية في فلسطين، حفلها السنوي الخامس لنقاط البيع التي تتعامل معها بالاضافة الى ضيوف الشرف شركتي جوال والوطنية.

وافتتح الحفل الذي اقيم في فندق السيزر في رام الله، بالسلام الوطني الفلسطيني، ثم القى مدير عام شركة موزيكو سمير سميح الرفاعي كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، واشاد بتفاعلهم الدائم مع انشطة الشركة ووقفتهم الى جانب الشركة، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الشركة بنقاط البيع التي تتعامل معها والتي وصفها بالعلاقة الاستراتيجية، متمنيا استمرار هذه العلاقة وتحقيق المزيد من التقدم.

واشار الرفاعي الى ان حفل هذا العام يختلف عن سابقيه، اذ يتضمن ورشة تعريفية حول الجيل الجديد من اجهزة نوكيا، وهو هاتف "لوميا" والذي يعتبر عودة قوية لنوكيا الى سوق الأجهزة الذكية بعد تراجعها في العامين الماضيين بشكل ملحوظ في هذا المجال.

من جانبه، قدم علاء كاظم الزاغة شرحا مفصلا حول كل موديل من الموديلات الخمسة لهاتف نوكيا "لوميا" والتي طرحتها نوكيا، وهي الهاتف القمة نوكيا Lumia 920، والهاتفان المتوسطان Lumia 820 وLumia 720 بالاضافة الى هاتفين اقل ثمناً Lumia 620 وLumia 520، وقام الزاغة بعرض هذه الأجهزة امام الحضور.

كما قدم الزاغة شرحا مفصلا حول نظام تشغيل ويندوز 8 المدعوم باللغة العربية بشكل كامل، والذي زودت نوكيا جهاز "لوميا" به، واستعرض كذلك البرامج والتطبيقات الخاصة التي تتميز بها اجهزة نوكيا عن غيرها من الاجهزة.

وفي نهاية الشرح التعريفي، توجة الحضور الى زاوية العرض الخاصة بالاجهزة حيث تم توفير أجهزة من جميع الموديلات ليتسنى للحضور تجربة هذه الأجهزة والتفاعل معها من حيث مواصفاتها ونظام التشغيل ويندوز 8 الخاص بها، مما يساعد نقاط البيع في تعريف المستهلك بهذه المواصفات وبالتالي سهولة بيعها.

هذا وتخلل الحفل مأدبة غداء على شرف المدعوين، بالاضافة الى بعض الفقرات الترفيهية، وفي ختام الحفل قام المدير العام يرافقة المدير المالي والاداري عبد الباسط بركات بتقديم الجوائز الى مستحقيها من نقاط البيع التي تميزت خلال عام 2012 من ناحية سحوباتها وولائها لشركة موزيكو.

واعلن المدير العام مفاجئة الحفل باعتزام الشركة تنظيم رحلة ترفيهيه مميزة في العام القادم لنقاط البيع المميزة والتي تحقق الهدف البيعي المحدد.