وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى شباب رفح يخوض مرانه تحضيرا لمواجهة منتخب شمال سيناء الثلاثاء

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 19:00 )
العريش - معا - محمد الأخرس_المرافق الإعلامي - خاض فريق قدامى نادي شباب رفح الرياضي, مرانه الأول على ملعب مركز شباب مدينة العريش, استعدادا للمواجهة المنتظرة بين فريقي منتخب شمال سيناء وفريق قدامى شباب رفح عصر يوم الثلاثاء.

وحضر المران تحت إشراف المدير الفني الكابتن بسام الأخرس, بحضور جميع اللاعبين, وتركز المران على رفع منسوب اللياقة البدنية لجميع اللاعبين, بعد فترة راحة خلال الأيام الماضية, ومن ثم تقسيمه خفيفة بين اللاعبين, كان فيها طابع الندية ظهر على أداء جميع اللاعبين الاهتمام خلال المران على الاستعداد جيدا للقاء من اجل الظهور بمستوى جيد, وتقديم مباراة ممتعة بعد غدا الثلاثاء.

وتناول البعثة اليوم الأحد وجبة غذاء في احد مطاعم العريش, هي وجبة يومية مقدمة من مستضيف البعثة الكابتن القدير عزمي ادم رئيس منطقة شمال سيناء لكرة القدم.
|217208|
من جهته قال بسام الأخرس المدير الفني للفريق:"أن الفريق سيحاول التحضير جيدا للقاء خاصة التركيز على رفع منسوب اللياقة البدنية لجميع اللاعبين, مؤكدا أننا نسعى من اجل تقديم مباراة ممتعة يستمتع بها الجميع.

وأضاف:"أن هذا اللقاء حدث تاريخي من العصر الذهبي للفريقين, وكان لهم انجازات كبيرة على صعيد أنديتهم, مضيفا أن مثل هذه المباريات دائما ما تكون رسالة تعزيز العلاقات بين الجانبين المصري والفلسطيني".

وفي سياق أخر تلقى حسن صلاح رئيس البعثة عدة اتصالات من شخصيات رياضية في غزة للاطمئنان على وضع البعثة, لاسيما ابو حازم المصدر رئيس أكاديمية سبورت اكادم وعلي ابو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ, وعماد التتري رئيس معية قدامى اللاعبين, وأكدوا انهم يتابعون أخبار البعثة أولا بأول, متمنيين للجميع التوفيق في هذه الرحلة.

من ناحية أخرى قال على الهمص المدير الإداري للبعثة أن البعثة على موعد مساء اليوم الأحد لحضور سهرة على شاطئ بحر العريش بدعوة من السيد إيهاب بيتا رئيس نقابة المهن الرياضية, موجها خالص شكره لرئيس النقابة ولجميع العاملين فيها, لحرصهم على الاهتمام بالبعثة من خلال هذه الدعوة.