وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نقابة المهن الرياضية يقيم حفل ترحيب ببعثة قدامى نادي شباب رفح

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 19:05 )
العريش_محمد الأخرس_المرافق الاعلامي للبعثة -أقام الاستاذ ايهاب بيتا رئيس نقابة المهن الرياضية في شمال سيناء, حفل استقبال وترحيب على شرف بعثة قدامى نادي شباب رفح, والتي اقيمت في مقر استاد العريش الدولي.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية والاعتبارية, اللواء جابر العربي رئيس الجمعية الهلال الاحمر المصري في محافظة شمال سيناء, الكابتن القدير عزمي ادم رئيس منطقة شمال سيناء لكرة القدم, احمد سسته لاعب نجمة سيناء ومنتخب العريش, والحكم السابق, واحمد سالم لاعب ومدرب وحكم سابق, وسامي الكاشف احد القيادات السياسية في المحافظة, وغيرهم من الاسماء البارزة من نجوم محافظة شمال سيناء.

وفي كلمته رحب ايهاب بيتا رئيس نقابة المهن الرياضية في محافظة شمال سيناء, بالاخوة الضيوف, وبالاخوة المناضلين في فلسطين, وبنادي شباب رفح وغزة والضفة.
|217221|
وتطرق في حديثه عن لقاء فريق نجمة سيناء ونادي شباب رفح عام 97, وعن احد المواقف التي تعرض لها الفريق قبل موعد اللقاء ضد شباب رفح, واعترض الفريق على وجبة الغذاء قبل اللقاء, وطالبوا بوجبة غذاء خفيفة, فكان موقف لا ينسى من ذاكرة الكابتن ايهاب بيتا.

واضاف:"احيي شعبكم على صرامته وقوته وعزيمته, وباذن الله سيتحقق حلم التحرير, منتصرين منتصرين منتصرين باذن الله".

وتحدث ايضا عن ماهية عمل نقابة المهن الرياضية, مؤكدا ان هناك مساعي حثيثة من اجل الارتقاء بالنقابة, من اجل توسعها على جميع الدول العربية, وهناك نقابات الاتحاد العام للمهن الرياضية في 4 دول عربية وهي مصر المؤسسة والسودان والجزائر والمغرب, وازف خبر بان فلسطين هي الدولة الخامسة في نقابة المهن الرياضية, وبترحيب من رئيس نقابة المهن الرياضية في القاهرة الاخ فتحي ندا الذي لم يتاخر في لحظة لمنح فلسطين عضوية النقابة, حيث اوصل كلمة نيابة عنه للبعثة متمنيا لجميع افراد البعثة التوفيق, واهلا بهم في ارض مصر.

وختم كلمته بانه يتمنى ان يكون التواصل ليس على صعيد كرة القدم, بل يمتد لباقي اللعبات, مثل الكاراتيه والتايكوندو وغيرها, مشددا على انهم سيكرسون كل خبراتهم في أي دورة سواء في عالم التدريب او الادارة, من خلال نقابة المهن الرياضية للتواصل والاستفاد اكبر قدر من النقابة.

بدوره شكر حسن صلاح رئيس البعثة نقيب المهن الرياضية واعضاء النقابة, على حسن الضيافة, ورحب بجميع الضيوف الكرام, باسم فلسطين بصفة عامة وغزة بصفة خاصة, ومجلس ادارة نادي شباب رفح واسرة النادي, ونقدم كل احترامنا والتقدير لمحافظة شمال سيناء على هذا الاستقبال والترحيب الكبير بالبعثة, والحفاوة الكبيرة من الكادر.

واضاف:"على قدر ما نقدمه من احترام وود وحب للبعثات المصرية في فلسطين, الا انه من الصعب ان يكون هناك استقبال بهذا الشكل الذي ينم عن اصل اهالي سيناء الكرام وهذا ليس بجديد عليهم".

وأتم ان العلاقة الاذلية بين البلدين هي ممتدة ليست رياضية, بل اسرية ايضا, واخص بتلك العلاقة النضال التاريخي للشعب المصري للدفاع عن القضية الفلسطينية ومن ضحوا من اجل فلسطين الى غاية الان, متمنيا استمرار العلاقة الوطيدة بين البلدين, باذن الله ان يجمعنا في القريب العاجل لقاء ونصلي في المسجد الاقصى.

وسبق هذه الكلمات عدة كلمات مقتضبة للشخصيات التي حرضت الحفل, لاسيما احمد سالم, واللواء جابر العربي وعزمي ادم وخالد ابو كويك وكلمة من اتحاد الكارتيه بمحافظة شمال سيناء, وكانت جميعها ترحيب وشكر.