وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس النادي والسويركي وأبوجزر وأبوغرقود يلتحقون ببعثة الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 06/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 15:53 )
كمبوديا – معا - الموفد الإعلامي – انضم لبعثة هلال القدس المشارك في تصفيات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئيس النادي رائد صب لبن واللاعبون عبدالسلام السويركي وموسى أبوجزر وإياد أبوغرقود لتعزيز صفوف الفريق قبيل لقائه المقبل يوم الأربعاء أمام نادي الجيش السيريلانكي ، واللقاء الختامي أمام بيونغ كيد مستضيف التصفيات .

أسماء ستضيف الكثير للفريق المقدسي خاصة بعدما ظهرت سلبيات النقص الواضح اليوم في لقاء الفريق أمام البلقان التركمانستاني والتي خسرها الهلال بهدفين لثلاثة ، خاصة على مستوى خط الدفاع اذ لعب اليوم 3 لاعبين وسط في خط الدفاع وهو ما أثر على أداء الفريق ووضع عبئاً إضافياً على كاهل كافة اللاعبين .

ومن المقرر أن يباشر اللاعبون التدريبات مع الفريق عصر الغد في تمام الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المحلي ، كما من المتوقع أن يشرك المدرب اللاعبان السويركي وأبوجزر كأساسيين بغية تدعيم خط الدفاع .
|217217|

هذا و أكد مساعد مدرب هلال القدس رائد الخضور أن خسارة فريقه في لقائه الافتتاحي أمام البلقان التركمانستاني كانت بسبب نقص عامل الخبرة عند بعض اللاعبين والفقر الواضح في دكة البدلاء .
وأشار الخضور إلى أن فريقه أضاع الفوز بعد تقدمه في النتيجة ، بسبب عدم الحفاظ على تمركزه في الملعب .

واعتبر الخضور أن الحرارة المرتفعة كانت أحد الأسباب إضافة إلى عدم الإعداد الجيد ، كما أن بدلاء الفريق التركمانستاني ضخوا دماء جديدة في الفريق ، وهو ما مكنهم من التفوق في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء .

ووجه الخضور اعتذاره للجماهير الفلسطينية بشكل عام وجمهور هلال القدس بشكل خاص، على نتيجة اللقاء ، مشيراً أن الفريق سيظهر بوجه مغاير في المباراة المقبلة ، باستعدادات مكثفة ووجود البدلاء الذين من المتوقع وصولهم مساء اليوم للعاصمة الكبمودية بنوم بنه ، وهم المدافعان عبدالسلام السويركي وموسى أبوجزر ، والمهاجم إياد أبوغرقود .
|217218|
من جانبه امتدح مدرب البلقان التركمانستاني رحيم كوربانميدوف أداء فريق الهلال ، خاصة من الناحية التكتيكية والمهارات الفردية للاعبين .
واعتبر كوربانميدوف أن وجود دكة بدلاء قوية لدى فريقه كانت أحد أهم أسباب الفوز ، وهو ما أعطاني أفضلية ضخ دماء جديدة خاصة في الشوط الثاني .