وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رائد صب لبن مخاطباً لاعبي هلال القدس: يحق لكم أن تفتخروا بأنفسكم

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 18:31 )
كمبوديا - معا - الموفد الإعلامي - عقد رئيس نادي هلال القدس رائد صب لبن اجتماعاً خاصاً مع لاعبي الفريق والبعثة المشاركة في تصفيات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي ، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء في مقر إقامة الفريق في العاصمة الكمبودية بنوم بنه.

وأثنى صب لبن على ما قدمه اللاعبون من جهود مشكورة في مباراة الأمس رغم الخسارة، داعياً الجميع لمضاعفة جهودهم بغية تحقيق الهدف الأول وهو الظفر بإحدى بطاقتي التأهل نحو نهائيات البطولة.

وأضاف " الفوز يبدأ من هذه اللحظة بالتصميم والإرادة ، لا مجال للتراخي ، يجب أن تبذلوا قصارى جهودكم ، يحق لكم أن تفتخروا بأنفسكم ، لأنكم أنتم من تصنعون مسيرة الاحتراف في الرياضة الفلسطينية ، على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الأندية ".

واعتبر صب لبن أن اللاعبين يصنعون نموذجاً للأجيال الناشئة من الشعب الفلسطيني ، بتمثيلهم لفلسطين في المحافل الخارجية.

وشدد رئيس نادي الهلال على أن الفريق في هذا الاستحقاق يمثل فلسطين عامةً ومدينة القدس خاصة ، وهو شرف كبير لأي لاعب.
|217333|
ورحب صب لبن باللاعبين الذي التحقوا بالبعثة الهلالية من الأندية الفلسطينية الشقيقة أمثال سامح مراعبة من إسلامي قلقيلية ، وموسى أبوجزر وإياد أبوغرقود من شباب الخليل ، متمنياً التوفيق لكلا الناديين في نهائي بطولة الكأس.

واختتم صب لبن حديثه بتأكيده على أنه ورغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق ، إلا أنه قادر على تحقيق الفوز في اللقائين المقبلين ، وأن إدارة الفريق وفرت وستوفر كافة الاحتياجات التي من شأنها أن تضع الفريق في جو ملائم لتحقيق الانتصارات.

ومن المقرر أن يخوض الفريق عصر اليوم تمرينه الاستعدادي للقاء الغد أمام نادي الجيش السيريلانكي الذي كان قد خسر لقاءه الافتتاحي أمام مستضيف التصفيات نادي بيونج كيد الكمبودي بسداسية نظيفة.