وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الماليزية الفلسطينية" تهنئ الماليزيين بنجاح العملية الانتخابية

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 17:20 )
غزة- معا - هنأت الحركة الشبابية الماليزية الفلسطينية الفائزين في نتائج الانتخابات الماليزية، جاء ذلك في رسالة بعثتها الحركة الشبابية إلى التحالف الماليزي الفائز في الانتخابات، وأملت الحركة بأن تسهم نتائج الانتخابات في بقاء حالة الرخاء والتجانس والتعايش السلمي في ماليزيا وتعزيز العلاقات الفلسطينية الماليزية والإسهام في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

وقامت الحركة الشبابية الماليزية الفلسطينية بالاتصال ببعض قيادات الأحزاب الماليزية المشاركة في الانتخابات وقدمت التهنئة بمناسبة الحصول على مقاعد ضمن البرلمان الفدرالي، وتمنت أن تشكل الانتخابات رافعة حقيقة وبداية قوية لمزيد من عمليات التنمية في ماليزيا في ظل حكم رشيد.

الجديراً بالذكر أن الحركة الشبابية قد تابعت مجريات العملية الانتخابية في ماليزيا من خلال أعضاء الحركة الماليزيين المشرفين على عملية الاقتراع والمشاركين فيها.

وفي ذات السياق أكدت الحركة الشبابية الماليزية الفلسطينية بأنها بصدد تنفيذ عدد من البرامج التنموية في قطاعات الاقتصاد والتعليم، بدعم ومساندة التحالف الحاكم والذي وعد بإيلاء الوضع الانساني الفلسطيني اهتمام خاص بعد الانتهاء من العملية الانتخابية.