وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم :لمناسبة يوم المرور العربي وبرعاية النقل العام خماسيات كروية

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 18:23 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - تُنظم نقابة سواقي النقل العام في محافظة طولكرم ولمناسبة يوم المرور العربي وبالتعاون مع شرطة المحافظة بطولة كروية خماسية لفرق المؤسسات للختيارية يوم الخميس المقبل الساعه الثامنة والنصف مساء على ملعب مدرسة خالد بن سعيد بمشاركة فرق التربية والتعليم / قدامى شويكة / قدامى عتيل / نقابة المهندسين فرع طولكرم / الشرطة (المرور) / الإرتباط المدني / وفريق النقل العام وفريق منتخب الهيئة التدريسية لعبد الرحيم الحاج محمد .
وسيفتتح البطولة رئيس فرق نقابة النقل العام في طولكرم محمد ياسين وممثلي الفرق المشاركة الرائد جهاد إشتيوي ومدير هيئة الشؤون المدنية نصر مفلح والمهندسين خليل أعطير وباسم الوحيدي ودرويش البري ويشرف على البطولة منتصر العناني .

وسيبدأ فعاليات البطولة بكلمات لرئيس فرعية النقل العام محمد ياسين وأيضا لمنظم البطولة وللشرطة يلقيها مدير المرور الرائد جهاد إشتيوي نيابة عن مديرشرطة طولكرم المقدم حقوقي حسام عواد .
وتعتبر هذه البطولة تأكيد على الدور الهام الذي تلعبه السلامة المرورية ولهذه المناسبة التي يتشارك فيها الجميع في يوم المرور العربي ومشاركة الشرطة الفلسطينية والعين الساهرة والنقل العام هذه المناسبة التي تذكر في أهمية المرور العربي .

ومن المقرر أن تسير بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وسيتم في نهاية البطولة توزيع الجوائز المستحقة على الفائزين في حفل خاص ويشار أن جوائز البطولة مقدمة من فرعية النقل العام طولكرم .