وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الوسط : قرارات انضباطية بحق بعض اندية المناطق

نشر بتاريخ: 07/05/2013 ( آخر تحديث: 07/05/2013 الساعة: 17:29 )
نابلس - معا - عصري فياض - اعلامي اتجاد الشمال: عقدت لجنة المسابقات في اتحاد الشمال جلسة لها ناقشت خلالها التقارير الوادرة من طواقم الحكام ومراقبي المباريات للمبارات التي جرت على ملاعب نابلس وجنين وطولكرم خلال الاسبوعين الفائتين واتخذت القرارات الانضباطية التالية :

توقيف اللاعب شداد عدوان من فريق نادي عزون لمبارتين متتاليتين لإساءته وشتمه بألفاظ بذيئة اتجاه إداريي نادي دير استيا . .

* تقرر تخسير فريق كفر اللبد لمباراته أمام عنبتا بنتيجة 0/3 لمخالفتهم تعليمات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمشاركة اللاعبين عبد الفتاح برهوش وعدي برهوش بصفة غير قانونية في مباراة عنبتا وكفر اللبد التي جرت بتاريخ 27/4على ملعب طولكرم .

بناءا على تقرير حكم مباراة كفر اللبد وعنبتا التي جرت على ملعب طولكرم بتاريخ 27/4 تقرر تغريم نادي عنبتا مبلغ 100 دينار أردني نظير إساءة جمهوره بتلك المباراة .
بناءا على تقرير حكم مباراة فريقي قصرة والاغوار الوسطى التي جرت على ملعب نابلس بتاريخ 29/4/2013 ضمن دوري المناطق تقرر حرمان لاعب الاغوار زياد مساعيد مباراتين متتاليتين في الدوري لقيامه بالاعتداء على احد لاعبي قصرة وسب الذات الالهية .
* بناءا على تقرير حكم ومراقب مباراة يعبد وتياسير التي جرت على ملعب قباطية بتاريخ 1/5/2013 ضمن دوري المناطق واستنادا الى لائحة العقوبات والمخالفات تقرر مايلي :
· حرمان مسعف فريق يعبد نضال عمر زيد الكيلاني من مرافقة فريقه حتى نهاية الدوري مع فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار اردني لقيامه بالاعتداء بالضرب على لاعبي تياسير .
· فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار اردني على جمهور يعبد لقيامهم بإعمال الشغب بتلك المباراة .
· الطلب من ادارة نادي يعبد بضرورة ضبط جماهيرها في المباريات القادمة .
· إيقاف لاعب قصرة معاذ مصباح كنعان عن اللعب لمدة 6 شهور مع فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني لقيامه بتوجيه الشتائم البذيئة باتجاه الحكام واتحاد فرع الشمال .
· حرمان إداري قصرة شادي زياد حسن من مرافقة فريقه حتى نهاية الدوري مع فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار اردني نظير لإساءته للحكام والتهجم على لاعبي عيبال .
· تغريم جمهور قصرة مبلغ 100 دينار أردني لقيامهم بالتلفظ بألفاظ بذيئة على الحكام بشكل متكرر .